جامعة الكويت

د. هديل عياد: دعم الكويت اللامحدود للعمل الإنساني يعزز مكانتها الانسانية عالميا

أعربت اكاديمية كويتية اليوم الخميس عن بالغ الفخر والاعتزاز بدعم دولة الكويت اللامحدود للعمل الإنساني عبر تقديمها للعديد من المبادرات للتخفيف على شعوب العالم الأمر الذي أسهم بتعزيز مكانتها واستحقاقها عن جدارة لقب (مركز العمل الإنساني).

جاء ذلك في تصريح لاستاذة علوم اضطرابات التواصل بجامعة الكويت ومشرفة نادي (عبر) التابع للجامعة الدكتورة هديل عياد على هامش لقائها والوفد المرافق لها نائب المدير العام لقطاع التحرير ورئيس تحرير (كونا) سعد العلي بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الهلال الأحمر خالد الزيد.

وقالت عياد التي تشغل أيضا مقرر اللجنة الإعلامية في كلية العلوم الحياتية بالجامعة ان زيارة الطلبة أعضاء النادي إلى (كونا) تمثل رحلة تعليمية واستكشافية حيث تم التعرف عن كثب على عمل الوكالة كأحد أجهزة الدولة الحساسة والمهمة في نقل الخبر.

وأوضحت ان أعضاء النادي يشاركون ويمثلون الجامعة في فعاليات وأنشطة تطوعية مختلفة على المستوى المحلي والدولي الأمر الذي يستدعي المامهم بتحرير المواد الأخبارية بغية نقلها بدقة للمتابعين وأصحاب الاهتمام.

وذكرت ان الزيد قدم لأعضاء النادي شرحا مفصلا عن العمل التطوعي وأهميته بشكل عام من خلال تزويده لهم بعدد من المعلومات عن كيفية تمثيل الكويت بالأنشطة التطوعية المختلفة داخل البلاد وخارجها.

وأضافت ان أعضاء النادي أدركوا بعد الشرح الذي قدمه الزيد ان التطوع لا يقتصر على تقديم المساعدات العينية والمادية بل يمتد ليشمل معاني إنسانية عظيمة كالإيثار والتضحية وبذل الجهد والوقت.

وافادت بأن الوفد الطلابي قام خلال الزيارة بجولة ميدانية في أقسام قطاع التحرير في الوكالة حيث استمعوا إلى شرح موجز من مسؤولي تلك الأقسام عن طبيعة عملهم.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock