أخبار منوعة

«النجاة» تتفقد المعهد التعليمي في بنغلاديش

  • 35 يتيماًيتخرجونفيالمعهد كل 3 أشهر

قام وفد من جمعية النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية بنغلاديش تفقد من خلالها المشاريع الخارجية الرائدة التي تنفذها النجاة الخيرية ومنها معهد تعليم اللغة العربية والإنجليزية وتحفيظ القرآن الكريم للأيتام.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الوفد الزائر مدير لجنة زكاة سلوى، محمدالهولي ان هذا المعهد يقوم بجهود حثيثة ومباركة حيث يخرج 35 يتيما كل 3 أشهر من الأيتام المكفولين من المؤسسات الكويتية، يتم تعليمهم أساسيات اللغة الانجليزية والعربية وقراءة القرآن الكريم القراءة الصحيحة، ومنها ينطلق الى الحفظ.

واضاف الهولي انه خلال فعاليات الرحلة التقى الوفد بنماذج متعددة من الأيتام واستمع للتلاوات المتعددة بأصوات ندية عكست الاستفادة من العلوم التي يقدمها المعهد، لافتا الى اننا وجدنا اصواتا حسنة تبهر السامعين حيث جمال الصوت وضبط مخارج الحروف والقراءة الرائعة.

وقد قام الوفد بعمل المسابقات الدينية والترفيهية لأبناء المعهد من الأيتام الذين عاشوا وسط اجواء الفرحة والسعادة الغامرة، تخللها توزيع الهدايا والجوائز عليهم.

وذكر أن هذا الاهتمام يرجع الى أن كفالة اليتيم ليست سد رمق فقط انما هي علم وتعلم ورعاية وبناء لعقلية اليتيم مستقبلا، لافتا الى أن هذا ما تهدف اليه جمعية النجاة الخيرية في كفالتها للأيتام في مختلف الدول.<<<<<<<< lt;<<<<<< <<<<<< ;<<<<< t;<<<< gt;<<< ><< p>< /p>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock