جامعة الكويت

العرض التقديمي الأول لمشاريع طلبة التدريب الميداني بكلية الهندسة والبترول

????????????????????????????????????

 

 

بحضور مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت   د. بدر البصيري، نظم المركز العرض التقديمي الأول لمشاريع طلبة التدريب الميداني بكلية الهندسة والبترول الذين تدربوا في الفصل الدراسي الأول 2017-2018 لدى الجهات الهندسية.

وأعرب د. بدر البصيري عن دواعي فخره بأن يحتضن مركز التدريب الهندسي والخريجين طلبة كلية الهندسة والبترول المقبلين على التخرج وتدريبهم تدريبا عمليا في مثل هذه الشركات الكبرى لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة العملية للطلبة والطالبات تؤهلهم إلى الاستعداد لخوض مجال العمل الهندسي.

وأشاد د. البصيري بجهود مسئولة التدريب فايزة الرخيص وكل من مهندسي التدريب م. أنوار البيشي، م. علي الصيرفي، م. غازى الشمري على مساعدة الطلبة والطالبات والتواصل معهم في مجال التدريب وتذليل العقبات والصعوبات لهم وإرشادهم ومتابعتهم أثناء خطة التدريب الميداني.

كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع الشركات والهيئات التى قدّمت الدعم والمساعدة في تدريب طلبتنا على مدى ثلاث شهور، وهي فترة التدريب الميداني لتأهيلهم ليصبحوا مهندسين قادرين على مواجهة العمل الهندسي، وتطبيق المعرفة والعلوم النظرية التي اكتسبوها خلال الدراسة وتطبيقها على أرض الواقع الهندسي.

والجدير بالذكر أن الشركات التي قامت بتدريب طلبة التدريب الميداني المجموعة الأولى هي كل من جنرال الكتريك، الهيئة العامة للبيئة، البرنامج الانشائي لجامعة صباح السالم الجامعية، ودار صالح القلاف للاستشارات الهندسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock