أخبار منوعة

‎سبريدتروم تتشارك مع ليغو لإطلاق أول هاتف ذكي يعمل بتقنية SC9853I

شنغهاي، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سبريدتروم (“سبريدتروم”)، وهي شركة تصنيع بارزة لأشباه الموصلات في الصين لديها تقنيات متقدمة في معايير اتصالات 2 جي، 3 جي و4 جي اللاسلكية، اليوم أن منصتها 14 أن ام القائمة على هيكلية إنتل وأل تي إي العالية المستوى SC9853I قد تم تبنيها من قبل الهاتف الذكي لليغو تي 5 سي. وهذا الهاتف هو أول هاتف ذكي صيني يتم إنتاجه بدعم من تقنية SC9853I، وسيتم إطلاقه رسميا يوم 4 كانون الأول/ديسمبر.

وإذ تم تصميمه على منصة سبريدتروم 14 أن أم أل تي إي SC9853I، فإن هاتف ليغو تي 5 سي يتميز بمعالج إنتل أيرمونت الذي يعمل بسرعة 1.8 غيغاهيرتز الثماني النواة، 64 بت، والذي يتيح للهواتف الذكية بتقديم حوسبة عالية الأداء إلى جانب استخدام منخفض للطاقة. وبالمقارنة مع المنتجات التنافسية، يحقق ليغو تي 5 سي زيادة بنسبة 25٪ في سرعة التشغيل مع تخفيض بنسبة 30٪ في استهلاك الطاقة. كما أنه يدعم شبكة سي أيه تي 6 وشريحة ثنائية واستعدادا ثنائيا ووظيفية 4 جي ثنائية لتحقيق فولت متفوق، وتحسين كبير في تجربة الاتصال.

وفي الوقت نفسه، يشدد هاتف تي 5 سي على تعزيز قدرة معالجة الكاميرا. وهو مزود بكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل، كاميرا خلفية مزدوجة 13 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل، ومستشعر سي أم أو أس1/3.06 ، و 1.12 ميكرون بيكسل وفتحة قصوى f/2.2 . تحسين كاميرا سبريدتروم SC9853I ذات مستوى الرقاقة يسمح لهاتف ليغو تي 5 سي بتحقيق تصوير ليلي متفوق وتأثير البوكي. وإلى جانب ذلك، يأتي هذا الهاتف الذكي مجهزا بشاشة عرض مع معرف بصمات أمامي 5.5 بوصة أف أتش دي آي بي أس، 3 غيغابايت رام، و32 غيغابايت ذاكرة تخزين، وبطارية بقدرة 3000mAh.

وقال السيد شيويه تشونغ تسنغ، الرئيس التنفيذي لشركة سبريدتروم، “نحن متحمسون جدا للشراكة مع ليغو في إطلاق أول هاتف ذكي قائم على منصة سبريدتروم SC9853I، ما يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم خيارات أجهزة ذكية أكثر ابتكارا وخبرات أوسع. وبصفتها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة تصنيع الشرائح الجوالة، سبريدتروم هي شركة مبتكرة وصانع فارق في تطوير أجهزة أس أو سي. منصة سبريدتروم SC9853I، بأدائها الفعال وتقنياتها المتقدمة، قادرة على أن تلبي تماما المتطلبات العالمية المتزايدة لسوق أل تي إي، مما يساعد العملاء على متابعة تطوير منتجات نهاية ذكية لتحقيق المزيد من الإمكانيات لتكون قادرة على المنافسة “.

وعلق السيد جونسون تشوانغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ليغو قائلا: “لقد كرست ليغو نفسها دائما لتزويد المستهلكين في جميع أنحاء العالم بالهواتف الذكية ذات الجودة والقيمة الممتازة. ومنذ توقيعها اتفاقا مع توتنهام هوتسبورز العضو في الرابطة الممتازة، لم تركز استراتيجية العلامة التجارية لليغو فقط على التسويق، ولكن أيضا على كونها في طليعة تصنيع الهواتف النقالة. وهذه المرة لدينا الفرصة لتشكيل شراكة قوية مع سبريدتروم، إذ أطلقنا معا أول هاتف ذكي يحمل منصة SC9853I. وهذا لا يعوض فقط عن ما ينقص الهاتف الذكي الثماني النواة من الأداء، بل ويستفيد بالكامل أيضا من تسعيرته في سوق التجزئة. ونأمل أيضا أنه من خلال هذا التعاون، سيكون بوسع ليغو أن تبرز في سوق الهواتف الذكية متوسطة المستوى وتحقق نجاحا كبيرا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock