طلبتنا في الخارج

«الراية» تختتم ملتقى «الهولو» السنوي

 

اختتمت قائمة الراية ملتقاها السنوي “الهولو”، الذي أقيم في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة، بأجواء كويتية جميلة، وسط حضور طلابي كثيف، وتضمن برنامج الملتقى فقرات متنوعة ومتعددة لاقت استحسان الطلبة.

وتوجهت نائبة المنسق للشؤون الإدارية حنان دشتي، في تصريح صحافي امس، بالشكر إلى الحضور، واصفة إياهم بأنهم أحد الأسباب الرئيسية في نجاح ملتقى “الهولو”، وثمنت تكبدهم العناء من مختلف المناطق لحضور الملتقى والاستمتاع بفقراته.

ووجهت دشتي الشكر ايضا إلى ضيوف المهرجان على مشاركتهم في مختلف فقرات الملتقى المتعددة، التي تضمنت فقرة رياضية على مستوى عال بعنوان “متى يرفع الإيقاف وتعود الرياضة” بإدارة الإعلامي الرياضي المخضرم نادر كرم وضيوفه الثلاثة فواز الحساوي ود. صقر الملا ود. محسن العنزي.

وبينت ان الحوار في هذه الفقرة امتد مع مشاركات الطلبة التي عبرت عن معاناة هذا الجيل مع الإيقاف الرياضي، ومن الفقرات ايضا أمسية شعرية بعنوان “شريان” للشاعر شريان الديحاني، والتي حظيت بإنصات الضيوف وتفاعلهم المتميز.

وكشفت عن مشاركة عضو هيئة التدريس في قسم الفلسفة بجامعة الكويت د. شيخة الجاسم، بفقرة فكرية تحت عنوان “الكويت دولة مدنية”، أثرت بها الحقل الطلابي، وحرصت على التمسك بدستور الكويت ومدنيتها.

وتابعت: “لم يغفل برنامج الفقرات الجانب الترفيهي، إذ قدم فقرة حوارية ترفيهية، تضمنت مسابقات وجوائز قيمة، وفي ختام الفقرات كان الطلبة على موعد مع حفلة موسيقية قدمها المبدعان عبداللطيف غازي ومحمد جباري، اللذان اطربا المسامع بالعزف والغناء الذي تبادلاه مع الجمهور، ولاقت الفقرة تفاعلا كبيرا من الحضور، وطالبوهم باستكمال الأمسية رغم انتهاء الوقت المخصص لها.

وأكدت ان “قائمة الراية ستستمر في تقديم هذا النوع الضخم من المهرجانات الكويتية الرائعة، والتي نسعى من خلالها الى تخفيف أجواء الغربة، في ظل تجاهل الاتحاد للمؤتمر السنوي الخاص به وتردي الخدمات والأنشطة المقدمة من خلاله”.

وشددت على أن قائمة الراية وجدت لخدمة الطلبة، ولن تدخر جهدا تجاههم، متوجهة بالشكر إلى جميع من سعى لإنجاح ملتقى قائمة الراية من ضيوف ورعاة، مثل جريدة الجريدة وعيادة 32 للأسنان

المصدر: الجريدة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock