قسم السلايدشوأخبار منوعة

(الملتقى الاعلامي): حريصون على دفع الاعلاميين لاحداث التفاعل بالوطن العربي

اكد الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس اليوم الثلاثاء حرص ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال على جمع المهتمين والمؤثرين في مجال الإعلام والاتصال والتكنولوجيا لإحداث نوع من التفاعل في العالم العربي.

جاء ذلك في كلمة له خلال انطلاق فعاليات ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال في نسخته الثانية الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

وقال الخميس ان الملتقى يناقش كيفية الوصول للاستخدام الأفضل لوسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في إدارة حياتنا وأعمالنا من خلال دراسات وممارسات المتخصصين في المجال مضيفا ان هناك 13 جلسة ومحاضرة مخصصة لذلك. من جانبه قال المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات قصي الشطي في كلمته إن الملتقى يمثل أهمية كبرى اذ يمزج ما بين الإعلام بأدواته المختلفة والتكنولوجيا التي باتت مصدرا مهما في صناعة الإعلام وتطوره علاوة على الاتصال القادم الجديد.

واشار الى اهمية مثل هذه الملتقيات والتي تأتي على شكل برامج تدريبية مكثفة ومحاضرات متنوعة في تطوير الادراك والفهم والقدرات للتعامل مع تلك المؤثرات الثلاثة.

من جهته قال مدير الجهاز الإداري بالمعهد العربي للتخطيط كريم درويش في كلمة له إن ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال يضم عددا من أصحاب الاختصاص والمهتمين في الشأن الإعلامي لمناقشة أحدث السبل والأهداف التي تسهم في تنمية قطاع الإعلام وإبراز دوره في دعم التنمية.

وأشار إلى دور المعهد العربي للتخطيط كمؤسسة إقليمية تعنى بدعم الجهود الإنمائية في مختلف مجالاتها اضافة الى انها شريك مع الملتقى الإعلامي العربي في تنظيم وتنفيذ العديد من الأنشطة والملتقيات الإنمائية.

ويشارك في الملتقى عدد من المسؤولين في قطاعات التكنولوجيا والاتصال الحكومية والخاصة وعدد من المختصين والأكاديميين من أصحاب الخبرات إضافة الى منتجين مستثمرين في صناعة الاتصال والتكنولوجيا والإعلام على المستويين المحلي والدولي. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock