جامعة الكويت

‎توقيع مذكره تفاهم بين جمعية المهندسين الكويتية وكلية الهندسة والبترول

أ.د. عبد اللطيف الخليفي عميد كلية الهندسة والبترول

استقبل أ.د.عبد اللطيف محمد الخليفي عميد كلية الهندسة والبترول بجامعه الكويت في مكتبه بتاريخ 13 نوفمبر 2017 أعضاء مجلس ادارة جمعية المهندسين الكويتية برئاسة م. فيصل دويح العتل رئيس الجمعية و السادة م. حسين محمد ششتري المدير العام  ، وم. فهد ارديني العتيبي أمين السر ،وم. حمود سالم الهدية أمين السر المساعد من جمعية المهندسين الكويتية .

وحضر الاجتماع العمداء المساعدون بالكلية،

وقال أ.د الخليفي أن الهدف من مذكرة التفاهم هو تجديد آفاق التعاون الموجودة بالأساس بين الكلية والجمعية ،  وأشار إلى بعض بنود الاتفاقية ومنها :  تطوير وتبادل الخبرات الهندسية ، وتعزيز البرامج التدريبية الهندسية والمعمارية  ؛ وتقديم اختبارات الشهادات المهنية كالمهندس المحترف والاستشاري؛ بالإضافة إلى تشجيع التواصل مع المؤسسات المجتمعية الأخرى ، ومن جانبه اكد رئيس جمعية المهندسين الكويتية على أهمية التعاون البناء بين الجمعية والكلية والذي يشمل العديد من الأنشطة المشتركة التي تصب في المصلحة العامة وتطوير العمل الهندسي بالكويت.

وتقدّم ا.د. الخليفي بالشكر الجزيل لأعضاء جمعية الهندسة والبترول على هذا اللقاء المثمر؛ متمنياً المزيد من التعاون مع هذه المؤسسة الرائدة والاستفادة للطرفين من هذه الاتفاقية، كما تقدم بالشكر للدكتورة إسراء العيسى العميد المساعد للتخطيط والتطوير المهني والدكتور وليد خالد عيد من قسم الهندسة المدنية لتنسيقهم لهذا اللقاء المثمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock