التطبيقي

«التطبيقي» و«الثقافي السعودي» استعرضا تصديق الشهادات

الكندري: 900 طالب سعودي في «الهيئة»

أكدت المديرة العامة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فاطمة الكندري، عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين الهيئة من جانب، والملحقية الثقافية السعودية من جانب آخر، مشيرة إلى أن عدد الطلبة السعوديين الدارسين في كليات ومعاهد الهيئة والدورات التدريبية الخاصة يقارب 900 طالب وطالبة يلقون كل الترحاب والتقدير في بلدهم الثاني الكويت، إلى جانب زملائهم الطلبة من جميع الدول العربية والأجنبية.

وأشارت الكندري خلال استقبالها الملحق الثقافي السعودي بسفارة السعودية لدى الكويت أ. بندر الجويعي، بحضور مدير الشؤون الدراسية بالملحقية الثقافية السعودية أ. عبدالمجيد اليحيى، ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي، في مكتبها، أمس، إلى أن الإدارة العليا للهيئة تبذل قصارى جهدها لتذليل جميع الصعاب والمعوقات التي قد تعوق دراستهم وتحصيلهم العلمي.

ولفتت إلى أن أبواب جميع المسؤولين بالهيئة مفتوحة للتعاون مع كل منتسبي الهيئة ومراجعيها، لخدمة العملية التعليمية، والارتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها «التطبيقي».

واستعرضت خلال الاجتماع سبل تفعيل أوجه التعاون بين الجانبين، وإيجاد آلية للتواصل بين الملحقية الثقافية و«التطبيقي»، لمتابعة أوضاع الطلبة السعوديين الدارسين بكليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة، كما تم تدارس تصديق الشهادات الصادرة من السعودية للطلبة المتقدمين للالتحاق بالهيئة.

وأعرب الجويعي عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال والضيافة، آملا زيادة التعاون مع «التطبيقي»، مثمنا ما تقدمه من جهود لخدمة العملية التعليمية؛ محليا وإقليميا.

جدير بالذكر، أن نائبة المدير العام للتخطيط والتنمية بـ«التطبيقي» د. فاطمة الكندري، باشرت مهام عملها كمديرة عامة للهيئة بالتكليف بدءا من أمس

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock