التطبيقي

د. الكندري: أبواب جميع المسؤولين بالهيئة مفتوحة لخدمة العملية التعليمية والارتقاء بها

  • خلال استقبالها الملحق الثقافي السعودي بسفارة المملكة العربية السعودية

استقبلت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. فاطمة الكندري بمكتبها ظهر الاثنين الموافق 13 نوفمبر الجاري، الملحق الثقافي السعودي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى الكويت الأستاذ /بندر بن فهد بن سعد الجويعي، بحضور مدير الشؤون الدراسية بالملحقية الثقافية السعودية أ. عبدالمجيد اليحيى ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.

تم خلال الاجتماع استعراض سبل تفعيل أوجه التعاون بين الجانبين وإيجاد آلية للتواصل بين الملحقية الثقافية والتطبيقي لمتابعة أوضاع الطلاب والطالبات السعوديين الدارسين بكليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة، كما تم تدارس تصديق الشهادات الصادرة من المملكة العربية السعودية للطلبة المتقدمين للالتحاق بالهيئة.

وعبرت د. الكندري خلال اللقاء عن ترحيبها بالضيوف، مؤكدة عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من جانب وبين الملحقية الثقافية السعودية من جانب آخر، مضيفة أن عدد الطلاب السعوديين الدارسين بالكليات والمعاهد التدريبية والدورات التدريبية الخاصة التابعة للهيئة يقارب الـ (900) طالب وطالبة يلقون كل الترحاب والتقدير في بلدهم الثاني الكويت، الى جانب زملائهم الطلبة من كافة الدول العربية والأجنبية الصديقة، مؤكدة أن الإدارة العليا للهيئة تبذل قصارى جهدها لتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي قد تعوق دراستهم وتحصيلهم العلمي، مشيرة الى ان أبواب جميع المسؤولين بالهيئة مفتوحة للتعاون مع كافة منتسبي الهيئة ومراجعيها لخدمة العملية التعليمية والارتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها الهيئة.

من جانبه أعرب الأستاذ بندر بن فهد بن سعد الجويعي عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال والضيافة آملاً في زيادة التعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ، مثمناً ما تقدمه الهيئة من جهود لخدمة العملية التعليمية محلياً وإقليمياً.

وكانت نائب المدير العام للتخطيط والتنمية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د. فاطمة الكندري قد باشرت مهام عملها مدير عام للهيئة العامة للتعليم والتدريب بالتكليف بدءاً من الاثنين الموافق 13 نوفمبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock