جامعة الكويت

اتحاد الجامعة يزور مدينة صباح السالم الجامعية

زار وفد من أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت مشروع مدينة صباح السالم الجامعية برئاسة رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت راشد وليد الإبراهيم وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 8 / 11 / 2017، وتأتي الزيارة بهدف الوقوف على أخر المستجدات في الحرم الجامعي الجديد في الشدادية.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي ، حيث قام بتعريفهم على جميع مكونات الحرم الجامعي الجديد وآخر التطورات التي توصل إليها مشروع مدينة صباح السالم الجامعية ، إضافة إلى التحديات التي يواجهها الفريق العامل في المشروع ، ثم قاموا برؤية المعرض الخاص بتأثيث مباني الكليات الجامعية ، وتم اصطحابهم في جولة ميدانية لموقع مشروع كليتي الآداب والتربية لمعاينة التشطيبات الداخلية وأحدث ما توصلت إليه الشركات المنفذة لهذا المشروع .

وأوضح رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت راشد وليد الإبراهيم أن الهدف من زيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو تناول العديد من النقاط والقضايا الهامة والحساسة التي تهمهم كهيئة إدارية وتهم جموع الطلاب والتي تمثلهم بشكل رسمي وشرعي في كل كليات ومباني الحرم الجامعي الجديد في الشدادية.

وقال الإبراهيم خلال الجولة الميدانية أن الزيارة الواقعية لأرض المشروع شكلت لدينا قناعة بأن فريق البرنامج الإنشائي يسابق الزمن ويعمل بكل جد لإخراج هذا المشروع بأفضل شكل ممكن، لذلك واجبنا اليوم بعد هذه الزيارة كجهة وزراع يمثل الطلبة أن نشكرهم على هذه الجهود المخلصة والمبذولة في هذا الصرح الأكاديمي الذي يعتبر نقلة وحلم لطلبة جامعة الكويت.

وأضاف الإبراهيم أن هذه الخطوة الأولى وليست الأخيرة في سبيل التأكيد على أن جامعة الشدادية بكل ما تحمله من القضايا كانت ولازالت هي قضيتنا التعليمية الأولى، وسنسعى كواجب من ضمن واجبات اتحاد الطلبة بأن نحقق جميع أحلام وطموحات جموعنا الطلابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock