أخبار منوعة

المبادر الخليفي: «ZAHHAB» توفّر فرصاً وظيفية للطلبة بواسطة شركاء تجاريين

كشف ممثل مبادرة «ZAHHAB» الطلابية المبادر داود الخليفي عن توفير المبادرة فرص وظيفية للطلبة بواسطة الشركاء التجاريين للمبادرة، مبيناً أن الطلبة يمكنهم الاطلاع على طلبات التوظيف بواسطة التطبيق والقيام بالتقدم لأي وظيفة معلنة سواء كانت وظيفة بنظام عمل جزئي أو كامل أو حتى الفرص التدريبية.

وتحدث الخليفي في محاضرة نظمها قسم دراسات المعلومات في كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت ضمن سلسلة محاضرات «30 Minutes Talk» حيث استعرض كافة تفاصيل المبادرة وسط حضور طلابي كبير. وأوضح أن ZAHHAB تعتبر مجتمعا طلابيا متعدد الأغراض، يوفر الدعم الأكاديمي للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

وبين أن المبادرة تقدم للطلبة خصومات لأكثر من 20 شريكا تجاريا، من بينها المطاعم والمستلزمات الرياضية والأحذية وغيرها وأن المبادرة تسعى لدعم الطلبة على كافة الأصعدة من أجل تسهيل العملية الدراسية والحياة الطلابية بشكل عام.

ومن جهته أشاد رئيس قسم دراسات المعلومات بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت الدكتور سلطان الديحاني بالمبادرة إذ توفر منصة الكترونية فعالة لخدمة الطلبة، ومن أهمها القدرة على البحث عن الوظائف والتقدم لها الكترونياً.

ومن جانبه، أكد عضو اللجنة الثقافية بقسم دراسات المعلومات الدكتور طلال البناي على أهمية مثل هذه الأنشطة في دعم المبادرين الجدد واطلاع الطلبة على تجارب عملية قد تشجعهم على خوض التحدي والمبادرة بأفكار جديدة قد تمهد الطريق أمامهم لحياة عملية ناجحة ومزدهرة بعد الانتهاء من تعليمهم الجامعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock