التطبيقي

الحيان والشلوان: سعياً للحفاظ على أعمال الرابطة، تبنينا حكم اللائحة القاضي بانتهاء عضوية د. محمد الكندري

  • بيان موجه إلى أعضاء الجمعية العمومية لرابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية

‏الزميلات والزملاء الأفاضل … التاريخ : 2-11-2017

‏لقد سعينا دوما ولا نزال للحفاظ على أعمال الرابطة في إطار القانون واللوائح ، ومن أجل ذلك تبنينا دون مصلحة سابقة أو لاحقة حكم اللائحة القاضي بانتهاء عضوية الزميل الدكتور/ محمد الكندري عطفاً على قرار إعارته الكلية للهيئة العامة للاتصالات ، وتنفيذا لحكم المادة (20) من النظام الأساسي للرابطة .

‏ولقد دعونا جميع أعضاء الهيئة الإدارية للاجتماع أكثر من ثلاث مرات ، إلا أن البعض كان يصر على عدم الحضور ، بهدف عدم تطبيق حكم اللائحة بخروج العضو المعار ، ودخول العضو المكمل.

‏وفي تاريخ 22 أكتوبر الماضي عقد ثلاثة أعضاء اجتماعا للهيئة الإدارية (ويزعمون) أنه كان بحضور الدكتور/ محمد الكندري (المعار خارج الهيئة) والذي لا يغني حضوره عن الحق شيئا.

‏وقد اتخذ المجتمعون قرارا بتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية القادمة، كما حددوا تاريخ عقد انتخابات اختيار أعضاء الهيئة الإدارية للعامين النقابين القادمين ، ولما كان المجتمعين آنفا لا يدركون مدى قانونية تصرفاتهم ، فقد آلينا على أنفسنا الدفع باتجاه تصحيح المسار ، وبذل الجهود لرأب الصدع وجمع كلمتهم لتحصين قرارات الرابطة من الطعون.

‏وعلى الرغم من جميع الجهود التي بذلت ، والتي لا تزال مستمرة ، إلا أن تلك الجهود لاقت صلفاً وعناداً من بقية الأعضاء غير المكترثين بنتائج أعمالهم.

‏ولذلك فإننا نحمل حاضري الاجتماع أعلاه أية نتائج سلبية تترتب على اجتماعهم سالف البيان والقرارات المتخذة فيه.

‏وبالبناء على ما تقدم فإننا نضع هذا الأمر تحت بصر وبصيرة الجمعية العمومية صاحبة الاختصاص الأصيل لاتخاذ القرار المناسب نحو حماية قرارات الرابطة من الطعون القضائية. 

‏هذا ما لزم بيانه ،،، والحمدلله رب العالمين

‏د.فارس الحيان || د.عبدالله الشلوان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock