الجامعات الخاصة

«AOU» توقع 3 اتفاقيات مع «هيئات مدنية»

أكدت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على إتاحة فرص التعليم العالي، وإنما الإسهام أيضاً في إعداد القوى البشرية التي تتطلبها برامج الخطط الاستراتيجية للتنمية المستدامة.

وقعت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود امس الأول ثلاث اتفاقيات مع عدد من الهيئات المدنية تهدف إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بينها في مجال التدريب وتطوير القدرات وآليات العمل في القطاعين العام والخاص.

وجاء التوقيع على هذه الاتفاقيات داخل حرم مبنى المقر الرئيس للجامعة؛ الأولى مع اتحاد العقاريين وقعها الأمين العام للاتحاد أحمد الدويهيس وتُعنى بتقديم دورات تدريب وورش عمل متخصصة في المجال العقاري ومكافحة عملية غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والثانية مع نقابة المدققين الشرعيين وقعها رئيس مجلس إدارة النقابة يعقوب السليم وتقضي بالتدريب في مجالات التدقيق الشرعي المهني والمعاملات المالية والتمويل والاستثمار الإسلامي، بينما الاتفاقية الثالثة مع جمعية العلاقات العامة وقعها رئيس مجلس إدارة الجمعية جمال النصرالله وتتعلق بمجال تنظيم دورات تدريبية متخصصة في التسويق وخدمة العملاء والعلاقات العامة.

وأكدت الحمود أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على إتاحة فرص التعليم العالي، وإنما الإسهام أيضاً في إعداد القوى البشرية التي تتطلبها برامج الخطط الاستراتيجية للتنمية المستدامة في دولة الكويت وباقي الدول العربية.وأشارت إلى أهمية النجاحات والإنجازات التي حققتها الجامعة في مجال التدريب والتطوير وما لديها من اتفاقيات شراكة مع عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية على اعتبار الجامعة شريكا أساسيا في عملية التنمية البشرية وتشاطر باقي الجهات المسؤولة في الدولة مسؤولية إعداد وتأهيل الطلبة والقوى العاملة لقيادة دفة التنمية والوصول إلى مرسى التطور والازدهار المرتجى لدولتنا الحبيبة الكويت وباقي الدول العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock