طلبتنا في الخارج

اتحاد أستراليا لطلبته: ضرورة احترام الأنظمة والقوانين…

أصدر الاتحاد الوطني لطلبة أستراليا بيانا يفيد فيه بأن الاتحاد حمل على عاتقه مسؤولية خدمة الجموع الطلابية، والوقوف على حقوقهم ومكتسباتهم، وتسهيل السبل وتذليل العقبات التي تواجههم أثناء البعثة الدراسية.

وأكد أن «الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني فرع أستراليا لم ولن تدخر جهدا في الوقوف مع الطلبة ومساندتهم في اي مشكلة يتعرضون لها، واضعين نصب أعيننا مصلحتهم».

وقال الاتحاد «نحن نذكر الجموع الطلابية أن من واجبنا كطلبة أن يجتهد كل منا ويشحذ همته للتركيز على تحصيله العلمي والأكاديمي، حتى نصل جميعا إلى تحقيق تطلعات وطننا العزيز الكويت، وهذه غاية وجودنا في أستراليا».

وتابع في بيان له انه يهيب بالطلبة جميعا احترام الأنظمة والالتزام بالقوانين والتشريعات في أستراليا، والالتزام بقوانين ولائحة البعثات، لتجنب الوقوع في أي مشكلة تؤثر على مستقبلهم، مضيفا «نشيد بدور سفارة الكويت في أستراليا ممثلة بالسفير نجيب البدر في متابعة رعاياها، وحل المشكلات التي تواجهم والقيام بالمهام والمسؤوليات على اكمل وجه».

وتتقدم الهيئة الإدارية بالشكر والعرفان لرئيس المكتب والملحق الثقافي الكويتي د. وليد الرفاعي، والملحق محمد المعتوق على الجهود الحثيثة والمتابعة للطلبة الكويتيين في أستراليا.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock