طلبتنا في الخارج

احتفالية النادي الكويتي في جامعة كولورادو بولدر

  

‏بسم الله الرحمن الرحيم

‏ينتاب كل طالب مغترب شعور لا يكاد يوصف عندما يشاهد الاحتفالات الوطنية والتي كان جزء منها، لكن للآيام حكمة فما ابتعد إلا ليعود، وما اغترب إلا ليرجع، في مثل هذه الأيام من كل سنة يحاول كل طالب كويتي استرجاع مالديه من ذكرى لأيام عاشاها، فتجد بعضهم يعلق شعاراً، والبعض الآخر يرفع علماً، و البعض لا يسعه إلا ان يكون خير ممثل لوطنه ودينه. 

‏فمن هنا تكمن أدوار الأندية الكويتية والتي تخطت دور الأحتفال فأصبحت صروح تمثل كيان دولة الكويت في مختلف البلدان والأقطاب.

‏من هذا المنطلق حرص النادي الكويتي في جامعة كولورادو في بولدر على أن بعيد ذكرى تلك الأيام المخلدة، بإقامة احتفالية ابتدأت بآيات عطرة تلاها النشيد الوطني الذي نقش صداه في قلب كل طالب، وصاحبه أيضاً تكريم المرشدة الثقافية (الأدفايزر) بعد إلقائها لكلمة تحفيزية وشاحذة لهمم الطلاب، وختمت الإحتفالية ببعض المسابقات و الإسئلة التي لا تخلو من الوطنية وبمشاكرة بعض الزملاء من دول مجلس التعاون الخليجي.

‏ختاماً أشيد بدور كل طالب وطالبة في تمثيلهم لكويتنا العزيزة، و أذكر بأن الكويت لم ترجع لولا تظافر جهود أبنائه وبناته، فالتعاون هو الأصل، والله لا يعودها من أيام

‏بدر ناصر بوقماز 

‏بولدر كولورادو

   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock