جامعة الكويت

مناظرة معركة التخصصات ” Battle of the majors ” في الهندسة والبترول

 

قامت جمعية المهندسين الصناعيين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الإســـبوع الماضي بعمل مناظرة بين أقســـام كلية الهندسة بعنوان ” Battle of the majors “، حيث شارك فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس وهم كل من د.منى البصمان، ود.عبدالله الصميعي، ود.إيمان العتيبي، ود.ماجد مجيد، ود.رفيدة الميعان، والمهندسة دانة الكندري، وطالب من كل قسم.

وتم طرح أسئلة مختلفة في مجال الهندسة على كل قسم من الأقسام المشاركة (الهندسة المدنية- الهندسة الصناعية والنظم الإدارية – الهندسة الكيميائية – هندسة البترول – هندسة الكمبيوتر – الهندسة الميكانيكية) من قبل لجنة التحكيم التي تكونت من ٣ أشخاص غير متخصصين في الهندسة.

وأتيحت الفرصة لكل عضو هيئة تدريس وطالب لإبراز مزايا وأهمية تخصصه رغبةً في إقناع لجنة التحكيم باختيارهم تخصص الهندسة الأهم، كما دارت مناقشات بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة أمام لجنة التحكيم والجمهور لتحقيق التوعية بمجال عمل كل تخصص وارتباط كل تخصص ببعضها.

وأخيراً وبعد مناقشات لجنة التحكيم أجمعت اللجنة على اختيار قسم الهندسة الصناعية والنظم الإدارية ليكون بالمركز الأول يليه قسم هندسة الكمبيوتر الذي حاز على المركز الثاني يليه قسم هندسة البترول الذي حاز على المركز الثالث، وقامت الجمعية بتكريم أعضاء هيئة تدريس الأقسام التي حازت على المراكز الثلاثة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock