التطبيقي

الدكتور بدر العتيبي: اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الدولي الثاني للرياضة أنهت كافة استعداداتها

  • إصدار كتيب خاص ‏عن المؤتمر

أكد رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الرياضة الذي ينظمه قسم التربية البدنية والرياضة في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور بدر العتيبي ان اللجنة المنظمة أنهت كافة استعداداتها لتنظيم المؤتمر وتغطية الفعاليات العلمية له والذي سيقام تحت رعاية معالي وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس، خلال الفترة ٢٩ من ٣٠ الشهر الحالي، في فندق ملينيوم.

وقال العتيبي في تصريح صحافي ان اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر ستوفير أحدث التقنيات المستخدمة في إدارة ‏المؤتمرات العالمية بمجال ‏الرياضة التي تسهم في تفعيل دور التغطية الإعلامية وسرعة نقل المعلومات من خلال مركز إعلامي تم تجهيزه لاستقبال الإعلاميين، بالإضافة إلى إنشاء خط ساخن للجنة الإعلامية يلبي جميع احتياجات الإعلامين أثناء انعقاد المؤتمر، مشيراً إلى انه تم تجهيز قاعات المؤتمر بشاشات عرض عملاقة للمحاضرات والورش وتم تجهيز نظام للترجمة الفورية.

واكد العتيبي بان فريق من مكتب العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية سيتوجد طوال فترة المؤتمر على مدار اليوم لاستقبال ضيوف المؤتمر والمساعدة وتلبية جميع الاحتياجات، لافتاً ان المؤتمر سيعلن عن جوائز قيمة لأفضل ثلاث بحوث في مقدمة له، منوهاً كذلك بان اختيار البحوث سيتم وفقا لمعايير محدده مسبقا من حيث حداثه البحث والمشكلة والعائد التطبيقي لنتائج البحث.

وذكر ان اللجنة الإعلامية ستقوم بإصدار كتيب خاص ‏عن المؤتمر بالإضافة إلى إعلانات في مختلف وسائل الإعلام والمحطات الفضائية بهدف إعطاء ‏المؤتمر الزخم الإعلامي الذي يواكب أهمية المؤتمر.

وأوضح بأن المؤتمر العلمي الدولي الثاني يستهدف العديد من فئات المجتمع الكويتي وأهم الرياضيين (اللاعبين والإداريين والمدربين والحكام والمشرفين فرق والمنسقين والعاملين في المؤسسات الرياضية) بالإضافة إلى الأكاديميين في الجامعات والكليات والمعلمين والمعلمات في وزارة التربية تخصص تربية بدنية ورياضة، وطلبة الدراسات العليا في المجال الرياضي، وقطاع الشباب المهتم بالشأن الرياضي. 

كما يتوجه المؤتمر بأنشطته إلى القطاع الرياضي في المؤسسات العسكرية متمثل في نادي ضباط الشرطة والحرس الوطني والجيش، والاتحاد الرياضي للإطفاء.

ودعا العتيبي ‏الباحثين و المهتمين بالشأن الرياضي لحضور الندوات العلمية والمشاركة في الورشة التدريبية المجانية التي ستقام على هامش المؤتمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock