جامعة الكويت

إستياء من إغلاق كافتيريات جامعة الكويت أثناء الدراسة

أكاديميا/ خاص

أعرب عدد من الطلبة والموظفين في جامعة الكويت عن استيائهم الشديد جراء إغلاق الكافتيريات الموجودة في كليات الحرم الجامعي بالشويخ لإجراء الصيانة.

واستغرب الموظفون توجه الإدارة الجامعية لإجراء عمليات الصيانة في جميع كليات الجامعة بمنطقة الشويخ مع بداية العام الدراسي، متسائلين : أين كانت الإدارة الجامعية أثناء فترة الإجازة الصيفية؟

ولماذا لم تقم بالصيانة في الصيف؟ ولماذا تم اختيار هذا التوقيت من السنة مع وجود المحاضرات الدراسية على مدار اليوم خلال فترتي الصباح والمساء واحتياج الطلبة والموظفين لتناول واجبات الطعام والمشروبات؟.

وقالت مصادر لـ (أكاديميا) بأن الكافتيريات في جميع الكليات تم إغلاقها بحجة إجراء الصيانة لها عدا كلية العلوم الإجتماعية مما نتج عن ذلك وجود ضغوطات كبيرة على تلك الكافتيريات ، والتي أصبح الشراء منها أمراً مستحيلاً بسبب ازدياد الطلب عليها.

وأشارت المصادر إلى تذمر أعداد كبيرة من الموظفين لإغلاق الكافتيريات التي كانت تلبي احتياجات جميع الموجودين في الحرم الجامعي أساتذة وطلبة وموظفين، لافتة إلى أن أي شخص يحتاج إلى طلب من الكافتيريا الموجودة في كلية العلوم الإجتماعية لابد له من الإنتظار لأكثر من الساعة لتلبية طلبه، وهو ما ينتج عنه تأخير لكثير من الطلبة عن محاضراتهم وتعطيل الكثير من الأعمال في إدارات ومكاتب الكليات والعمادات.

وطالب الموظفون الإدارة الجامعية بإعادة النظر في قرار إغلاق الكافتيريات لإجراء عمليات الصيانة، أو توفير بدائل مؤقتة حتى لا يتضرر الطلبة وتتعطل جميع الخدمات في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock