أخبار منوعة

تدريب 11 ألف طالب بفضل مساهمة 831 متطوعاً من «الخاص»

  • عمومية «إنجاز» تناقش مبادرات التعليم

عقدت جمعية إنجاز الكويتية جمعيتها العمومية السنوية الخميس الماضي، في المقر الرئيسي لشركة صناعات الغانم ببرج الحمرا، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية عمر قتيبة الغانم، والرئيس التنفيذي ليلى المطيري، إلى جانب مشاركة الأعضاء والقائمين على أعمال الجمعية، وهم خالد المطوع، وعبدالوهاب المطوع، وضاري البدر.
وتم خلال الاجتماع عرض تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 30/6/2017، والتي أشارت إلى أن أعداد الطلبة المشاركين في البرامج التعليمية والتربوية، التي تنمي المهارات الريادية لدى الشباب في ازدياد مستمر.
وأوضحت تقارير 2017 أنه تم تدريب ما يقارب 11000 طالب وطالبة، بفضل مساهمة ما يقارب 831 متطوعا من القطاع الخاص، الذين يقدمون خلاصة خبراتهم المهنية في مجالات الثقافة المالية، والاقتصاد، والريادة وإدارة الأعمال.
وتم خلال الجمعية العمومية أيضا مناقشة التقارير المالية السنوية، والموافقة على إعادة تعيين مراقب الحسابات آرنست ويونغ العيبان والعصيمي وشركاهم مدققا قانونيا للعام المقبل.
وحول خطة إنجاز الكويتية لعام 2018، اقترحت الجمعية العديد من المبادرات، شملت المزيد من الانتشار والتوسع في المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، من خلال تطبيق برامج إنجاز للمراحل التعليمية التالية: المتوسطة والثانوية والمعاهد والجامعات في جميع محافظات الكويت، وتعزيز ثقافة التطوع وتوفير المتطوعين ذوي الخبرة والكفاءة من مؤسسات القطاع الخاص وأصحاب الخبرة المهنية والعملية، وإشراك المزيد من الشركات والمؤسسات، وتفعيل دورهم في المسؤولية الاجتماعية، إلى جانب ضم المزيد من طلبة المدارس والمعاهد والجامعات في الفعالية السنوية لمسابقة “برنامج الشركة”، الذي يعد من أهم البرامج التي تحظى بإقبال واسع من قبل الطلاب، وتركز على المفاهيم الاقتصادية لإدارة الأعمال

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock