قسم السلايدشو

قتيبة الغانم: صناعات الغانم تدعم مبادرة «بالعلم نضيء الكويت» لتوفير فرص تعليمية لغير الكويتيين

قدمت شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص على مستوى المنطقة دعماً لمبادرة جمعية الهلال الأحمر الكويتية التي أقيمت تحت عنوان «بالعلم نضيء الكويت»، وذلك توفيراً للفرص التعليمية للأطفال المقيمين في البلاد من غير الكويتيين.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة قتيبة الغانم في تصريح صحافي: «إن الحصول على التعليم الأساسي حق لكل طفل، بغض النظر عن جنسه أو جنسيته، فالتعليم هو الحل الوحيد للقضاء على الفقر ووسيلة لتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقاً، وهذا ما تسعى إليه هذه الحملة النبيلة.

وأضاف: نعمل في شركة صناعات الغانم بشكل دائم على تعزيز التأثير الإيجابي في المجتمع متى ما تمكنا من القيام بذلك، معبرا عن سعادته بأن تقوم الشركة للمرة الثانية بدعم الحملة التعليمية التي تتبناها جمعية الهلال الأحمر الكويتية ونفتخر كوننا جزءاً من مبادراتهم المتعددة التي تسهم في نمو وتطور شعوبنا».
شراكة الخير

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير: «يسرنا العمل على دعم وتطوير شراكتنا مع صناعات الغانم التي تمكنا من خلالها تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والمبادرات التي نتبناها في الجمعية.

وأضاف: هذه هي السنة الثالثة التي نتبنى من خلالها هذه الحملة التعليمية، وذلك في إطار الهدف الأكبر والأسمى الذي نسعى نحوه كجمعية، وهو رفع مستوى معيشة أطفال الكويت. مقدما جزيل الشكر والتقدير لشركة صناعات الغانم ورئيس مجلس إدارتها، قتيبة الغانم للتعاون معنا في سبيل نجاح هذه الحملة».
استراتيجية العطاء

وتلتزم شركة صناعات الغانم بتطبيق استراتيجيتها الرامية نحو تقديم الدعم والعطاء للمجتمع، الذي تعمل من خلاله، وذلك عن طريق تمكين المحتاجين، ودعم قطاع التعليم، والتشجيع على ريادة الأعمال، كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها وتطبقها.

وفي عام 2015 حصلت شركة صناعات الغانم على لقب الشريك الماسي من قبل جمعية الهلال الأحمر الكويتية تكريماً لجهود الشركة في دعم أنشطة الجمعية التي تهدف نحو توفير العلاج والرعاية الطبية للمرضى المحتاجين في الكويت، وكذلك دعم مجموعة «نست» لرعاية وتعليم الأطفال التي تهدف نحو تعزيز الوعي بأهمية دعم الأطفال المحتاجين على كل من المستوى المحلي والعالمي. وقامت الشركة كذلك بتغطية نفقات إعادة بناء وتجديد دار لرعاية الأطفال يتكفل به قطاع الرعاية الاجتماعية لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock