وزارة التربية

وزارة التربية تشارك العالم الاحتفال بيوم المعلم بعد غد الخميس

 أعلنت وزارة التربية مشاركتها دول العالم الاحتفال بيوم المعلم بعد غد الخميس وذلك في ساحة (كشك مبارك) بسوق المباركية بمدينة الكويت بمشاركة فرق من الكشافة والزهرات والمرشدات التابعة للوزارة.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة في الوزارة فيصل المقصيد في تصريح صحفي ان اللجنة المنظمة العليا لتكريم المعلم تنظم هذا العام احتفالية خاصة بهذا اليوم على نحو يليق بالمعلمين المكرمين والهيئة التدريسية والمدارس المتميزة تقديرا لجهودهم المبذولة طوال العام الدراسي.

وأكد المقصيد حرص اللجنة المنظمة في كل عام على إضافة شيء جديد ومميز لهذا الاحتفال الذي سيقام هذه السنة خارج أسوار الوزارة على فترتين صباحية ومسائية بالتعاون مع بلدية الكويت ووزارة الإعلام.

وأشار الى ان فعاليات الاحتفالية تنطلق في الساعة الثامنة الا ربع صباحا في ساحة (كشك مبارك) بطابور الصباح ورفع العلم من قبل فرق الكشافة والزهرات والمرشدات يعقبه العديد من الفعاليات التي تتزامن مع احتفالية رفع العلم في ثانوية (أحمد العدواني) التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية.

وبين ان الفترة المسائية للاحتفالية ستبدأ في الساعة السادسة مساء وتتضمن فقرات موسيقية وفعاليات متنوعة مصاحبة لافتا الى ان الدعوة للاحتفالية عامة ومتاحة للجميع. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock