جامعة الكويت

الحويلة: تاريخ القائمة الاكاديمية المستقلة في خدمة أساتذة جامعة الكويت يمتد لسنوات طويلة

تتشرف القائمة الاكاديمية المستقلة بخوض انتخابات الهيئة الإدارية لأعضاء هيئة التدريس ممثلة للجسد الاكاديمي للجامعة و استمرارا لدورها في الدفاع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس و المحافظة على ما تحقق من مكتسبات. 

اننا نرى في هذه الانتخابات تكريسا للديمقراطية التي يتمتع بها مجتمعنا. وبالتالي فأننا لا ندعي الكفاءة و الوطنية دون الاخرين و نتقبل وجهه النظر الأخرى و نبارك لمن يحالفهم الحظ ايمانا منا بوحده الهدف وسلامة النوايا.

وبالرغم من اننا قد نختلف في الراي الا اننا لا نشكك في اخلاص او وطنية أحد و نعتمد الصدق و الموضوعية في الطرح

ولاشك ان تاريخ القائمة الاكاديمية المستقلة في خدمة أساتذة جامعة الكويت يمتد لسنوات طويلة و قد عرف عن هذه القائمة دفاعها عن حقوق أعضاء هيئة التدريس و الهيئة الاكاديمية المساندة ومدرسي اللغات و المطالبة بتطبيق القوانين الجامعية دون تمييز، فضلا عن ان أهدافها لا تقتصر فقط على تبني قضايا أعضاء هيئة التدريس و المدرسين المساعدين ومدرسي اللغات في الجامعة، بل تعمل على الارتقاء بالمستوى الاكاديمي لجامعة الكويت ، سعيا لتحقيق استقلالية الجامعة و العمل الاكاديمي بعيدا عن الصراعات السياسية .

نتمنى من جميع الزملاء و الزميلات أعضاء هيئة التدريس الحرص على المشاركة في هذه الانتخابات بروح طيبة و تنافس شريف شعارنا في ذلك تحقيق الأهداف المرجوة و العمل على مصلحة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات

يجمعنا حب الكويت والمصلحة العامة والرقي في الطرح ولنكن قدوة لأبنائنا الطلبة والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock