التطبيقي

تدريس التطبيقي نظمت حفل استقبال للأساتذة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

 

 

 

  • بحضور د. الأثري وقيادات الهيئة

 

في أجواء أسرية متميزة نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلا للأساتذة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وأقيم الحفل مساء يوم الاثنين الموافق 25/9/2017 بحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وعدد من نواب المدير العام وعمداء الكليات، إضافة لحضور أعداد كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والمهنئين الذين توافدوا على مقر الرابطة بالعديلية لتقديم التهاني.

وأعرب د. الأثري عن سعادته لتواجده بين زملائه أعضاء هيئة التدريس في تلك الأجواء الأخوية للتعرف على الصعوبات التي تواجههم والعمل على تذليلها، مثمنا للهيئة الإدارية بالرابطة حرصها على تنظيم مثل تلك الأنشطة الاجتماعية وإتاحة الفرصة للهيئة التدريسية الالتقاء بقيادات الهيئة في هذه الأجواء الأسرية.

من جهته وفي كلمة على هامش الحفل رحب أمين صندوق الرابطة ورئيس اللجنة الاجتماعية رحب د. محمد الفايز بالمدير العام وقيادات الهيئة لتلبيتهم دعوة الرابطة والتواجد بين زملائهم أعضاء هيئة التدريس لسماع همومهم ومشاكلهم عن قرب، موضحا أن الرابطة تحرص وكعادتها دوما على تنظيم مثل تلك الفعاليات لإتاحة الفرصة للأساتذة للتواصل مع قيادات الهيئة وعرض ما لديهم من استفسارات في أجواء أخوية بعيدا عن روتين العمل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock