التطبيقي

فهد الرويشد: مستعدون للعام الدراسي على أكمل وجه

  • التربية الأساسية بدأت عامها الدراسي بتقديم هدايا رمزية تحفيزية لمنتسبيها
  • وصال الزامل: العلاقات العامة تسهم في خلق روح العمل والأجواء الإيجابية

أكاديميا/ التطبيقي

أنطلق صباح أمس بداية العام الدراسي الجديد في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وقد شهدت كلية التربية الأساسية يوم غير عادي لبداية الفصل الدراسي حيث احتفل قسم العلاقات في الكلية على طريقته المميزة دائما ببدء العام الدراسي، مقدماً الهدايا الرمزية والتحفيزية إلى جميع أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية، محفزا على بذل المزيد من العطاء والانجازات لتطوير العملية الأكاديمية والتعليمية والإدارية بالكلية.

حيث رحب عميد كلية التربية الأساسية الدكتور فهد الرويشد بمنتسبي الكلية ببداية العام الدراسي الجديد، بكلمة قال فيها: انه لمن دواعي سروري واعتزازي أن انتهز هذه المناسبة لأتقدم بأسمى آيات التهنئة لإخواني وأخواتي أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية وجميع العاملين بالكلية شاكرا لهم الجهود الرائعة التي أثمرت على تحقيق النجاح لكليتنا. 

ويطيب لي أن أهنئ أبنائنا الطلاب والطالبات داعيا الله عز وجل أن يكون عاما دراسيا ناجحا وحافلا بالعطاء والاجتهاد.

وأكد الرويشد على الجهوزية والاستعداد الكامل من قبل الأقسام العليمة ومكاتب الفنية وقسم العلاقات العامة ومكتب النشاط والرعاية الطلابية، والخدمات المساندة الأخرى لتلبية احتياجات أبنائنا الطلاب والطالبات واضعين نصب أعيننا تطوير البرامج والمناهج علاوة على استحداث برامج علمية جديدة.

وتوجه الرويشد برسالة إلى الطلبة قائلا: أبنائي الطلاب والطالبات يجب أن يكون التفوق والإبداع طريقا لكم، وذلك لا يتحقق بالأمنيات وانما بالعمل الجاد والجهد المتواصل، وبقدر حرصي على مطالبتكم بالاستزادة من مناهل العلم والمعرفة إلا إنني ادعوكم إلى ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعمية كل حسب ميوله والتي توفرها لكم الكلية والتي من خلالها يكون لها دور كبير في تنمية المواهب وصقلها ، كما لا يفوتني أن أدعوكم إلى التمسك بالقيم الدينية والأخلاق النبيلة مع تمنياتي لكم جميعا بمستقبل باهر لخدمة كويتنا الحبيبة.

من جانبها قالت المستشار الإعلامي لمدير عام الهيئة رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذة وصال الزامل ان قسم العلاقات العامة في الكلية يسعى دائماً إلى تقديم الأفكار والابتكارات الى أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية ولأبنائنا الطلاب والطالبات والتي من شأنها ان تسهم في خلق أجواء أكاديمية وتعليمية مميزة تساعد على النجاح والتميز.

وأشارت الزامل إلى ان القسم قام هذه السنة بتقديم التوزيعات والهدايا التذكارية على جميع مسؤولي الهيئة من مدراء ورؤساء أقسام، بالإضافة إلى اساتذة كلية التربية، وذلك لخلق روح العمل والامل والتفاؤل والايجابية لدى كافة منتسبي الهيئة.

وأوضحت الزامل أن قسم العلاقات العامة بحلته الجديدة بعد تحوله الالكتروني الكامل العام الفائت كأول مكتب علاقات عامة يطلق مجله الكترونيه وكتيب الإلكتروني ودليل الكتروني واختتم العام إنجازاته بإطلاق الابليكيشن الخاص قسم العلاقات العامة، كما أننا نتطلع هذه السنة لتقديم العديد من الأنشطة والفعاليات التي نتمنى ان تحوز على رضا جميع منتسبي الكلية.

واختتمت الزامل متمنية للجميع للطلاب والطالبات النجاح والتوفيق، كما تمنت لعميد الكلية الدكتور فهد الرويشد استكمال مسيرة النجاحات التي بدأها، ولجميع مسؤولي الهيئة التوفيق.

من جانبه تقدم مساعد العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور غانم الشاهين بأطيب التهاني والتبريكات إلى جميع مسؤولي الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة أعضاء الهيئة الادارية، مباركاً لهم نجاح جميع الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد، مهنئا الطلاب والطالبات الجدد على قبولهم في المرحلة العلمية الجديدة التي يستكملون بها طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية ليكونوا لبنات في صرح الوطن الغالي، داعيا إياهم إلى الجدية في التحصيل والحرص على التفاعل الايجابي مع أعضاء هيئة التدريس من خلال التواصل والالتزام بالحضور ومعرفة حقوقهم وواجباتهم حتى تكون مسيرتهم في الكلية حافلة بالنجاح والتفوق سائلا الله عز وجل أن يكون عاما دراسيا مليئا بالعطاء والانجازات .

وهنأت العميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتورة لطيفة الكندري جميع العاملين والعاملات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام وخصت بالذكر كلية التربية الاساسية وعميد الكلية الاستاذ الدكتور فهد الرويشد وجميع أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، كما هنأت الطلاب والطالبات بالعام الدراسي متمنية لهم فصل دراسي حافل بالإنجازات والعطاءات.

كما تقدم رئيس قسم التربية البدنية والرياضة د.عبدالله الغصاب بالتهنئة الى عمادة الكلية ومنتسبي الكلية من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية والطلبة بالعام الدراسي الجديد مشيدا بدور العلاقات العامة في الكلية في رسم البسمة على وجوده الجميع ببداية العام من خلال احتفاليتهم التحفيزية، والذي ستكون حافز لانطلاق عام دراسي مليء بالإنجازات وخاصة مع الحدث الكبير الذي ينتظره قسم التربية البدنية والكلية بشكل خاص والهيئة بشكل عام في نهاية شهر اكتوبر وهو مؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الرياضة والذي أدعوا الجميع للمشاركة والحضور.

بدوره هنأ الاستاذ شعيفان الرشيدي عضو هيئة التدريب في كلية التربية الاساتذة ونائب رئيس مكتب التربية العملية عمادة الكلية وجميع منتسبيها بقدوم العام الدراسي الجديد، متمنياً التوفيق للطلبة في مسيرتهم العلمية، واثنى الهيم على قسم العلاقات العامة ودوره الفاعل في كلية التربية الأساسية وما يقدمه من خدمات لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب معاً، ومتمنياً المزيد من الإنجازات والتقدم في خدمة الكلية، والتوفيق لكل ابنائنا الطلبة.

بدوره أعرب عضو هيئة التدريب بمكتب التربية العملية الاستاذ راشد الهيم عن سعادته البالغة ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا ان يكون عاماً سعيداً على جميع أعضاء هيئة التدريب والطلبة، وان يتحقق فيها جميع الأمنيات الطيبة، وان يشهد هذا العام العديد من النجاحات والانجازات في الكلية ولأبنائنا الطلبة.

من جانبها طالبت الاستاذ المشارك في قسم علم النفس الدكتورة سعاد البشر الطلاب والطالبات ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد والنجاح للتفوق و لرافع رايات وطننا الغالي عاليا في جميع المجالات وفي شتى المحافل المحلية والإقليمية والدولية، متمنية للجميع السعادة والتوفيق.

من جهتها أعربت الاستاذ المساعد في قسم علم النفس الدكتورة رنا الدبوس عن أمنياتها ببداية عام دراسي جديد مليء بالنشاط والحيوي لكل الطلبة وان يسعوا على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتوفيق، كما تمنت ان تسير الأمور على ما يرام في الفصل الدراسي الأول خاصة في عملية تسجيل المقررات لطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock