التطبيقي

مدربو الكليات تبارك قرار أحقيّة المدربين “حملة الدبلوم” في الترقية

تقدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فيصل محمد الضاحي بخالص التهاني والتبريكات لزملائه المدربين من “حملة الدبلوم” بمناسبة إنجاز قرار أحقيتهم في الترقية، حيث صدر القرار رقم 699/2023 بتعديل قرار الهيئة رقم 54/2022 بشأن لائحة الترقيات لأعضاء هيئة التدريب، لافتا إلى أن قرار الهيئة جاء بناء على كتاب ديوان الخدمة المدنية رقم 23/30/2023 المؤرخ في 5/1/2023 والمتضمن قرار المجلس بالموافقة على فتح المجال لترقية أعضاء هيئة التدريب بالهيئة من حملة الدبلوم من درجة أ إلى الدرجات الأعلى (مدرب متخصص ج – مدرب متخصص ب – مدرب متخصص أ ) اعتبارا من تاريخ موافقة المجلس في اجتماعه رقم 1 لسنة 2023 .
وأشار الضاحي إلى أنه وزملائه بالهيئة الإدارية بذلوا جهوداً كبيرة لإقرار هذا المكتسب المستحق، من خلال لقاء معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء براك علي الشيتان، ورئيس ديوان الخدمة المدنية د. عصام الربيعان، واللذان تفهما مطلب الرابطة وساهما بشكل كبير في هذا الإنجاز فلهم كل الشكر والتقدير، كما أن الرابطة كانت قد التقت وزير التربية السابق د. علي المضف، ووزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني الذي كان له دور كبير في إنصاف هذه الشريحة.
وقال الضاحي أن الرابطة تثمن للنواب الأفاضل أعضاء مجلس الأمة ما بذلوه من جهد وتعاون مع الرابطة، وهم كل من النائب مهلهل المضف، والنائب أسامة الشاهين، والنائب د. فلاح الهاجري، والنائب د. محمد الحويلة، والنائب د. مبارك الطشة، والنائب د. عبدالعزيز الصقعبي، والنائب د. خليل ابل، والشكر موصول لمدير عام هيئة التطبيقي د. حسن الفجام، ومدير إدارة الشؤون القانونية د. فهد الجمعة لما بذلاه من جهود مع الرابطة لتحقيق هذا المكتسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock