وزارة التربية

مطلوب كويتيات لمرافقة الطلبة في الباصات

طرح ديوان الخدمة المدنية 2000 فرصة عمل أمام الكويتيات من حملة الشهادة المتوسطة، للعمل بوظيفة «مرافق طلبة» في المدارس والباصات المدرسية للمراحل التعليمية كافة.

وأعلن الديوان عن حاجة وزارة التربية لـ 2000 مواطنة لشغل وظيفة «مرافق طلبة» من الإناث لمرافقة ومراقبة الطالبات والطلاب في بداية ونهاية اليوم الدراسي والباصات المدرسية في المراحل التعليمية «رياض أطفال، إبتدائي بنات، ابتدائي بنين» (المدارس التي يعمل بها معلمات)، ولمدارس البنات المتوسطة والثانوية.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الجسار لـ «الراي» إن وزارة التربية «نسقت مع ديوان الخدمة المدنية بخصوص توفير مواطنات يصلحن لشغل هذه الوظيفية»، لافتا إلى أن «الإعلان عن شغل هذه الوظيفة من شأنه ان يقلص من أعداد المواطنات المسجلات في نظام التوظيف المركزي».

وأوضح الجسار أن الديوان «أوضح شروط شغل هذه الوظيفة، وهي ان تكون المتقدمة كويتية الجنسية ومسجلة في نظام التوظيف المركزي في ديوان الخدمة، وان تكون من حملة الشهادة المتوسطة، وألا يقل عمرها عن 30 سنة، وان يتم الالتزام بالوظيفة بمركز العمل المحدد من قبل وزارة التربية لمدة 5 سنوات على الأقل دون طلب التغيير».

وأضاف الجسار أنه «من ضمن الاشتراطات أيضا أن يتم توقيع إقرار وتعهد بالاستمرار بشغل الوظيفة المعلن عنها من قبل المتقدمة أو من قبل مَنْ لديه توكيل رسمي عنها، حيث سيتم استثناؤها من آلية التوظيف المركزي المعمول بها بالنسبة لهذه الوظيفية فقط حتى استنفاد العدد المطلوب».

ودعا الجسار الراغبات بشغل الوظيفة إلى مراجعة مقر الديوان اعتباراً من يوم غد الأربعاء

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock