الجامعات الخاصة

رابطة طلبة الخليج: أمانة الجامعات الخاصة تطلق «الأكاذيب» على الانستغرام

IMG_7685-0.jpg
قالت رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ان حساب الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة تمارس ما تعتبره ” تلفيقا” على تطبيق الانستغرام للتهم و الأكاذيب.
وقالت الرابط في بيان صحفي ان الامانة تدعي ان ممثلي طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ( رابطة الطلبة) يطالبون بمطالبات لا تمت بمصلحة الطلبة بأية صلة. 
واضاف البيان اننا نلتمس العذر للاخوة في مجلس الجامعات الخاصة على عدم مقدرتهم على حل القضايا المصيرية المتعلقة في حياة الطلبة اليومية ولا على مقدرتهم لإيجاد تفسير لها لأنهم ببساطة يحهلونها. واكدت الرابطة انها دأبت على توصيل كافة المتطلبات عبر الاجتماع بشكل واضح و صريح و معلن فقد قمنا بالتأكيد على مطلبنا الدائم بتخصيص فترة محددة لصرف المكافأة الاجتماعية مع بدل الكتب علما بأن الرابطة قد نظمت اعتصاما في الفصل الدراسي الثاني للحد من هذه المشكلة ، فكيف لمن سعى في إقرارها و قد نجح في ذلك عام ٢٠٠٨ و يسعى الآن لتحديد فترة محدده لصرفها أن يدعوا لإلغائها كما يدعي حساب الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة.
وتابع بيان الرابطة: لا تخفيكم الرابطة علما بأن من حاول تعطيل اجتماعنا يوم أمس الموافق ٢٠١٥/٧/٢٩ هم مسؤولون في مجلس الجامعات الخاصة، فقد انسحب أحد أعضاء الأمانة بحجة أنها لا تستطيع إكمال الاجتماع لأسباب لا تعلمها الا هي ولا وجود لتفسيرها الا التهرب و والتمترس خلف التسويف و تأجيل الحلول الجذرية التي عجزت الأمانه العامه في اجتماعها على طرحها.
واعتبرت ان الصراخ دائماً يأتي على قدر الألم فذكرنا للمشاكل و المعضلات و سعينا لحلها باستعجال جعل منا مؤزمين و تخريبيين، لذلك نقول إن كان بمقدرة الأمانة العامة حل مشاكل الطلبة دون مماطلة فأين وعود شهر مارس بصرف المكافأة الاجتماعية بفترة محدده ؟ و أين وعود بعثات الماجستير التي مضى عليها أكثر من عام ؟ و أين وعود تعديل شروط تحويل التخصص ؟ كلها أمور عجزت الأمانة العامه على تحقيقها و ستظل عاجزة ما لم تتغير آلية عملها و سيرها و تركها للهجوم الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock