جامعة الكويت

مسابقة تصميم شعار لمدينة صباح السالم الجامعية

263201511488

أعلن مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي عن نية البرنامج الإنشائي طرح مسابقة لتصميم شعار لمدينة صباح السالم الجامعية، بحيث ستقتصر المشاركة في المنافسة على منتسبي جامعة الكويت من أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية والطلبة ، لافتاً إلى أن صاحب التصميم الفائز سيحصل على جائزة نقدية قدرها 500 د.ك.

وأوضح د. رزوقي أن فكرة تصميم شعار خاص لمدينة صباح السالم الجامعية تنبع من أن مشروع مدينة صباح السالم الجامعية يعكس عراقة المسيرة التعليمية في الكويت ومكانة جامعة الكويت كمنارة علمية وبحثية ، كما يستشرف أفق مستقبل واعد للحقل الأكاديمي في الكويت والمنطقة كأحد أكبر المشاريع التعليمية على مستوى الشرق الأوسط .

وأضاف أنه على مساحة عملاقة تقدر بـ 6,000,000 م² يشيد البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت مدينة متكاملة تضم 16 كلية جامعية ذات تصاميم معمارية وفنية خلابة ، تتوسطها واحة مائية خضراء وتحفها المنشئات الرياضية والبحثية والمباني الإدارية و الأكاديمية المساندة لتخلق أجواء تعليمية فريدة بتفاعلها وجاذبيته.

شروط المسابقة :

· أن يكون الشعار منسجماً مع رؤية وقيم جامعة الكويت وأهداف إنشاء مدينة صباح السالم الجامعية.

· أن يتصف الشعار بالبساطة والإتقان وأن تكون فكرته جديدة وغير تقليدية وأن لا يكون الشعار مقتبساً أو مشابهاً لشعارات أخرى كما يتحمل المصمم مسئولية أي اقتباس أو تقليد .

· يضم الشعار اسم مدينة صباح السالم الجامعية باللغة العربية و باللغة الإنجليزية (SABAH ALSALEM UNIVERSITY CITY )

· المشاركة مفتوحة لجميع منتسبي جامعة الكويت الهيئة التدريسية والأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية والطلبة، كما يمكن للمتسابق المشاركة بأكثر من تصميم .

· أن يكون الشعار واضحاً عند التصغير أو التكبير أو استخدامه باللونين الأبيض والأسود .

· يلتزم صاحب التصميم الفائز بتنفيذ التعديلات المطلوبة و أن يرفق شرح لفكرة ومكونات التصميم .

· يعتبر الشعار الفائز حقاً لجامعة الكويت ولا يحق لصاحبة الاستفادة منه .

· يحق للجنة الاختيار حجب الجائزة إذا رأت أم الأعمال الواردة لا تلبي الطموح .

الجائزة وإجراءات التقديم

· يحصل صاحب التصميم الفائز على جائزة نقدية قدرها 500 د.ك .

· ترسل المشاركات بصيغة PDF إلى البريد الإلكتروني التالي : [email protected] بحد أقصى قبل تاريخ : الأحد 31/5/2015 مرفقاً بصورة عن بطاقة صاحب التصميم والجهة التي ينتسب إليها ضمن جامعة الكويت .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock