طلبتنا في الخارج

«اتحاد بريطانيا»: الترشح لانتخابات الطلبة حتى 19 الجاري

أعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة، فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة الإدارية ولمقاعد وفد المؤتمر للعام النقابي 2022-2023 حتى 19 سبتمبر الجاري.
وقال الاتحاد، في بيان صحافي، أمس، إن مقاعد المؤتمر في هذه الدورة ستكون 10، مشيراً إلى أن موعد الانتخابات يوم السبت الموافق 22 أكتوبر المقبل.
ولفت الاتحاد إلى فتح باب التسجيل لعضوية الجمعية العمومية لعام 2022-2023 من خلال تسجيل نموذج الطالب في الرابط المخصص للتسجيل، متضمناً جميع المستندات المطلوبة، التي تستمر حتى 19 الجاري.
من جانب آخر، طالبت قائمة الراية بتشكيل لجنة مشتركة من مختلف القوى الطلابية الفاعلة بالساحة الطلابية الانتخابية في المملكة المتحدة لحسن سير العملية الانتخابية المقبلة، والتي ستكون في 22 أكتوبر المقبل.
وشددت القائمة في بيان صحافي أمس، على ضرورة أن يكون هناك إعلان دستوري متكامل للدعوة إلى الجمعية العمومية ولانتخابات الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر وإقامة الانتخابات بتوقيت مناسب وملائم لجميع الطلبة وأن تكون إقامة الانتخابات بمكان مناسب يليق بطلاب وطالبات المملكة المتحدة.
وبينت أنها تؤيد وضع تصور عام يتم التفاهم والاتفاق من الجهات المنظمة للانتخابات الطلابية بشكل ديموقراطي لمجريات الانتخابات القادمة، حفاظاً على سلامة الطلبة من الملاحقات القانونية وحفاظاً على حقهم الدستوري بإبداء رأيهم دون تأثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock