أخبار منوعة

نتائج قياسية لحملة الأحمدي الثالثة للتبرع بالدم

برعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، نظمت محافظة الأحمدي الحملة الثالثة للتبرع بالدم أول أمس، من الواحدة ظهراً إلى السابعة مساء، في «الكوت مول» بمنطقة الفحيحيل، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، وتحت شعار «قطرة من دمك… حياة لغيرك»، بالتعاون مع إدارة خدمات نقل الدم بوزارة الصحة، وبدعم من بنك برقان، حيث شهدت إقبالاً لافتاً من المواطنين والمقيمين، ووصل عدد أكياس الدم التي تم التبرع بها 142 كيسا، علاوة على 30 متبرعاً غير لائق، لتحقق بذلك رقماً قياسياً من حيث حصاد التبرعات وفق تقدير ذوي الاختصاص.
وأكد الخالد، في كلمة له ألقاها ممثله في الافتتاح د. أحمد الشطي المدير العام لمنطقة الأحمدي الصحية، أهمية الدم كعنصر جوهري للحياة، وأهمية خدمات نقل الدم في إنقاذ الأرواح بأوقات الشدة والرخاء على السواء، مشدداً على اهتمام محافظة الأحمدي ومواصلتها إقامة هذه الحملة في إطار عنايتها بالشأن الصحي عموماً، الذي تعتبره ركيزة من ركائز أدائها لمسؤوليتها المجتمعية وعلى النحو المنشود، بالشراكة مع طيف مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية والخاصة والتطوعية ذات الصلة.
وأشاد المدير العام لإدارة التسويق لمجموعة التمدين معاذ الرومي، ومدير العلاقات العامة في بنك برقان حصة النجادة، بالحملة التي تعكس قيمة إنسانية كبيرة، خاصة أن شعارها «قطرة من دمك حياة لغيرك» يؤكد أهمية التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock