قسم السلايدشولقاءات أكاديميا

الخضري لـ «أكاديميا»: لا دخول للتصويت إلى انتخابات «تدريس التطبيقي» إلا بارتداء الكمام

دعا الأساتذة إلى حضور الجمعية العمومية للرابطة الأحد المقبل

أكاديميا | التعليم التطبيقي- خاص

دعا أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقي د. بدر نادر الخضري إلى حضور اجتماع الجمعية العمومية للرابطة يوم الأحد المقبل 28 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء..بمقر الرابطة بمنطقة العديلية لاعتماد التقريرين المالي والإداري للهيئة الإدارية للرابطة.

وقال الخضري في تصريح لـ «أكاديميا»:أنّه تمَّ اختيار رئيس الرابطة الدكتور يوسف مسعد العنزي رئيساً لجان انتخابات بالرابطة وستجرى يوم الاثنين المقبل 29 نوفمبر في كليات «التربية الأساسية و«الدراسات التجارية» و«الدراسات التكنولوجية»،

مشيراً إلى أنَّ الانتخابات ستبدأ في تمام الساعة 9 صباحاً وتنتهي الساعة 3 عصراً في كل كلية على حدة.

وشدد الخضري على ضرورة وجود البطاقة المدنية الأصلية أو بطاقة العمل، بالإضافة إلى أنّه يمكن للمرشح أو المندوب عنه «مندوب واحد فقط لكل مرشح» والتواجد في صالة الاقتراع مع بطاقة تعريفية، كما يحق لكل ناخب أن يصوّت لمرشح واحد أو مرشحين اثنين فقط في كلية التربية الأساسية وكلية الدراسات التجارية وكلية الدراسات التكنولوجية.

وأضاف أنَّ أي ورقة اقتراع خالية من أي إشارة تعتبر لاغية وباطلة، وأي ورقة اقتراع يوجد فيها أكثر من اشارتين تعتبر لاغية وباطلة، وأي ورقة اقتراع غير ممهورة بختم الرابطة تعتبر لاغية وباطلة.

وأكد الخضري على المرشحين أو من ينوب عنه من المندوب التوقيع على محضر فرز الأصوات من قبل رئيس لجنة الانتخابات في كل كلية.
كما يحق التصويت لكل عضو هيئة تدريس مقيد اسمه في كشف رئيس لجنة الانتخابات فقط.
وأكد الخضري منع التصوير واستخدام الهواتف النقالة أثناء عملية التصويت، والالتزام بارتداء الكمام والتباعد الاجتماعي وعدم دخول قاعة الاقتراع إلا بارتداء الكمام حسب التوصيات والإجراءات الصحية لوزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock