الجامعات الخاصة

كلية بوكسهل: آخر يوم للتسجيل في البعثات الداخلية 8 الجاري

هنّأت كلية بوكسهل الكويت خريجات الثانوية العامة على نجاحهن، وانتقالهن إلى المرحلة الجامعية، مرحبة بهن للتسجيل في مختلف تخصصات الكلية.
وتُعد “بوكسهل الكويت”، وهي مؤسسة جامعية تأسست عام 2007، أول كلية خاصة للبنات حاصلة على الاعتماد المؤسسي من مجلس الجامعات الخاصة.
ويمكن للطالبات الراغبات في الدراسة بالكلية التسجيل ضمن خطة البعثات الداخلية حالياً حتى يوم الخميس (8 الجاري)، داعية الطالبات الراغبات في الاستفسار عن التخصصات ونظام الدراسة في الكلية إلى التواصل مع إدارة القبول عبر رقم الواتساب المخصص للكلية، أو من خلال موقعها الرسمي على “إنستغرام”.

وتقدم “بوكسهل” درجة الدبلوم في التخصصات المتوافرة لديها، كإدارة الأعمال، التسويق، الخدمات المصرفية- بنوك، تصميم مواقع إلكترونية، تصميم غرافيكي وديكور وتصميم داخلي.
أما شروط القبول لطالبات الثانوية، فهي أن تكون الطالبة حاصلة على معدل نجاح 50 في المئة وما فوق.
وبالنسبة للطالبات المتقدمات لبرنامج البعثات الداخلية، لابد أن تكون مستوفية جميع الشروط التي وضعها مجلس الجامعات الخاصة، وأهمها أن تكون الطالبة كويتية أو الأم كويتية وحاصلة على ثانوية عامة وعُمر الشهادة لا يتجاوز 26 شهرا، وبنسبة لا تقل عن 70 في المئة لقسمي العلمي والأدبي.
وتوفر الكلية للطالبات اللاتي تقل نسبتهن عن 70 في المئة برنامج منح خاصة تحفيزية، لتمكينهن من الدراسة بالكلية، في انتظار التحويل على برنامج البعثات الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock