الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الكلية الأسترالية تجدد اتفاقية التعاون مع وزارة الدفاع في التدريب والتعليم

جددت الكلية الأسترالية بالكويت اتفاقية التعاون مع وزارة الدفاع – هيئة التعليم العسكري – في مجال التدريب والتعليم، ووقع الاتفاقية مساعد رئيس الكلية للخدمات المساندة المهندس صقر الشرهان، ورئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي.
وشملت الاتفاقية طرح برامج علمية وتقنية من قبل الكلية لوزارة الدفاع، بالاستعانة بالخبرات والكفاءات التخصصية لديها، سواء في إقامة الدورات التدريبية أو إعداد المناهج الدراسية والاستشارات التخصصية.

بدوره، قال الشرهان إن “هناك علاقة قوية بين الكلية الأسترالية في الكويت ووزارة الدفاع، وتعززت أكثر بعد تجديد هذه الاتفاقية”، مضيفا: “نحن على أتم الاستعداد لمساندة وزارة الدفاع في مجال التعليم والتدريب، كما أننا نتطلع للتعاون الدائم مع الجهات الرسمية الأخرى في البلد بما يخدم وطننا الحبيب وأبناءنا الطلبة”.
تجدر الاشارة الى ان كلية الطيران لدى الكلية الأسترالية حصدت العديد من النجاحات، أبرزها تقديم دورة دبلوم هندسة صيانة الطائرات الميكانيكية (B1.1)، وهندسة صيانة إلكترونيات الطيران (B2) (B1.1+B2 combined course)، والتي توفر لخريجي دبلوم هندسة صيانة الطائرات الميكانيكية (B1.1) مسارا علميا لمتابعة الدراسة والحصول على شهادة معترفة محليا وعالميا. وعند إتمام الدورة يحصل الطالب على فرصة التقديم والحصول على شهادة مهندس صيانة الطائرات (AME)، التي بدورها تعطي طلبة الكلية الأولوية في الحصول على فرصة عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock