التطبيقيقسم السلايدشو

تدريس التطبيقي وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع نقابة الصحفيين الكويتية

 

المطيري: تعزيز الحريات العامة والصحافة الحرة وأهمية الوعي الإعلامي

 

صرح المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بوسمري المطيري أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والتي يرأسها د.يوسف مسعد العنزي و نقابة الصحفيين الكويتية والتي يرأسها د. زهير ابراهيم العباد وتم التوقيع بحضور د. فهد مرزوق العنزي وبندر الفضلي عن نقابة الصحفيين وأمين سر الرابطة د. بدر نادر الخضري والمتحدث الرسمي للرابطة د. سعد بوسمري المطيري.

وأوضح المطيري أن الاتفاقية أتت ايمانا بترسيخ دور رابطة التدريس الأصيل في الشأن النقابي والسياسي والثقافي والاجتماعي ودورها الهام في الدفاع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس والشأن الأكاديمي على كافة الأصعدة ، والدور المميز لنقابة الصحافيين الكويتية في العمل الصحفي الرقمي والتقليدي في تعزيز الحريات العامة والصحافة الحرة و بالنظر لدور و أهمية الوعي الإعلامي وما يتعين أن يتمتع به من شفافية وحيادية وإرادة صادقة.

وأضاف أن الاتفاقية تشمل المشاركة في المؤتمرات العلمية والتدريب والاستفادة من الدراسات والخبرات العلمية والمهنية متى اقتضت الحاجة والترويج الصحافي لأنشطة الطرفين ما أمكن ذلك في مجال المسابقات العلمية والثقافية وغيرها من الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock