جامعة الكويت

فاطمة بهمن: بدء التسجيل في جميع دورات مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفصل الدراسي الصيفي 2018/2019

يعلن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت عن بـدء التسجيل في جميع البرامج والدورات التدريبية للفصل الدراسي الصيفي بعد عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 9 /6/2019 إلى يوم الأربعاء 27 /6/2019 خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 – 1 ظهرا .

وبهذا الصدد ذكرت مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر فاطمة خليل بهمن أن التسجيل سيشتمل الدورات الطلابية والمجتمعية والنسائية وتعليم اللغة الانجليزية واللغات الأجنبية المختلفة، بالإضافة إلى برامج ذوي الاحتياجات الخاصة.

أماعن نوعية البرامج المطروحة في المركز، أوضحت أنها تتمثل في البرامج المتخصصة بتعليم اللغة الانجليزية للأطفال وتعليم السباحة والرياضة المائية، والبرامج التربوية والتأهيلية لمعلمي الاحتياجات الخاصة وإعداد مترجم لغة الإشارة كما يقدم المركز دورات تدريبية متخصصة في الحاسب الآلي وبرمجياته، ودورات التوفل والآيلز والجيمات.

علما بأن التسجيل في دورات اللغة الإنجليزية مستمر حتى موعد الاختبار 23/6/2019 واكتمال العدد، كما تبدأ الدراسة في جميع الدورات في 30 يونيو وتنتهي في 7 أغسطس 2019.

وفي الختام وجهت بهمن الدعوة للراغبين بالالتحاق في دورات وبرامج المركز مراجعة موقع التسجيل خلال الفترة الصباحية يومياً من الساعة 8:30 – 1 ظهرا في جامعة الكويت – مركز خدمة المجتمع و التعليم المستمر – الشويخ – مبنى 12 قسم التسجيل والمتابعة ( الدفع عن طريق الكي نت فقط ) ، وزيارة المواقع الإلكترونية للحصول على مزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock