التطبيقي

رابطة أعضاء هيئة التدريب توضح مايثار في مواقع التواصل الإجتماعي بشأن شهادات المعاهد الأهلية

توضيحاً لما هو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول مايثار بتصديق شهادات المعاهد الاهلية بقطاع التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب انه تم تعديل ألية اعتماد الشهادات الصادرة من المعاهد الاهلية لتكون اعتماد اجرائي بدلا مما كان معمول به سابقا وهو تحديد اختبارات عملية وتحريرية للحاصلين على الشهادات وذالك حسب طلب ديوان الخدمة المدنية السابق بإجراء الاختبارات .
وللعلم بأن قرار مجلس الوزراء الصادر بسنة 1999 قرار رقم 317 والذي اعتبر استثناء للتوظيف للكويتين نص الشرط :       ( الحاصلون على دورات تدريبية من معاهد في القطاع الخاص شرط ان لا يقل مدة الدورة عن عام تدريبي ( 9 شهور متصلة ) تهتمدها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
ونما إلى علمنا بأن قطاع التدريب بصدد دراسة ألية جديدة لإعتماد الشهادات مستقبلا. ونحن برابطة اعضاء هيئة التدريب نؤيد الاجراءات التي يقوم بها قطاع التدريب بالهيئة لإعتماد الشهادات.

كما نتقدم بالشكر لمدير عام الهيئة الدكتور علي المضف ونائب القطاع المهندس طارق العميري ومدير ادارة تنسيق الدورات الخاصة ومدير ادارة المعاهد الاهلية على المجهود الكبير والتعامل الراقي مع المراجعين رغم العدد الكبير والضخم لاعتماد الشهادات التي تصل الى اكثر من 1000 شهادة.
ونحن برابطة اعضاء هيئة التدريب نمد يد العون للهيئة بشكل عام وللقطاع بشكل خاص بأي شأن قد يخدم ابنائنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock