قسم السلايدشووزارة التربية

د. البراك: ما يتعرض له موظفي ” التعليم العالي ” يوميا كارثة

  • دعا مجلس الوزراء للاسراع بإجراءات إنشاء مقر دائم للوزارة

أكاديميا/ التعليم العالي

طالب رئيس نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي د.خالد حسين البراك مجلس الوزراء بانهاء المعاناة اليومية التي يتعرض لها مئات الموظفين في وزارة التعليم العالي عبر الإسراع باتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنشاء مبنى الوزارة المستقل لافتا الى انه تم تخصيص موقع للوزارة منذ سنوات وينتظر الإنشاء .

واكد د. البراك في تصريح صحفي ان ما يتعرض له موظفي وزارة التعليم يوميا ببرج السنابل هو كارثة حقيقية سواء من الازدحام المروري في الخارج وعدم تخصيص مواقف سيارات تكفي لآلاف الموظفين والمراجعين يوميا علاوة على الازدحام غير الطبيعي في عملية وصول الموظفين لمواقع دوامهم يوميا خلال فترات العمل وكذلك خلال خروجهم من المبنى عند انتهاء الدوام .

وأوضح ان هذا البرج ربما يكون مناسبا للاغراض التجارية أو الأنشطة التي تخص الشركات والسفارات وغيرها الا انه لا يصلح ابدا لموقع باهمية وزارة التعليم العالي التي تتعامل يوميا مع طلاب الجامعات والمبتعثين

ودعا د. البراك وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي الى تبني هذا المطلب المهم لجميع موظفي وزارة التعليم العالي وتوفير الميزانية اللازمة لانشاء مبنى وزارة التعليم العالي وسرعة انجاز الإجراءات الحكومية اللازمة لذلك .

وقدم البراك التهنئة للعاملين بوزارة التربية لانجاز مبنى وزارتهم الجديد والذي يعد صرحا حكوميا مميزا يخدم عشرات الالاف من الموظفين والمعلمين واولياء الامور يوميا مشددا في الوقت ذاته على ان وزارة التعليم العالي لا تقل أهمية عن وزارة التربية فيما تقدمه من خدمات لجمهور الطلاب واولياء الامور سواء من الدارسين في مختلف جامعات الكويت او دول العالم .

وختم د. البراك تصريحاته بمطالبة وكيل وزارة التعليم العالي دكتور صبيح المخيزيم بسرعة انتقال مبنى الوزارة خارج هذا المجمع مؤقتا لحين انشاء المبنى الدائم للوزارة خاصة مع افتتاح مقر لاستخراج تأشيرات السفارة التركية في المبنى والذي اصبح يعج بالاف المراجعين لهذا المجمع يوميا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock