غير مصنف

بوينج ترعى مهارات شباب الهندسة بمعرض التصميم الهندسي 31

 

 

في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين جامعة الكويت وشركة بوينج في العام 2016، ترعى الشركة معرض التصميم الهندسي لخريجي كلية الهندسة والبترول الـ 31 الذي يشرف على تنظيمه مركز التدريب الهندسي والخرجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، ويهدف إلى تشجيع الطلبة على تطبيق جزء مما اكتسبوه خلال دراستهم على شكل مشروع تخرج يحمل أفكارا وإبداعات تطور قدراتهم على التفكير الإبداعي والابتكار ويعدهم للقيادة المستقبلية في مختلف المجالات والتخصصات.

وفي هذا الصدد وصف مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول د. على حاجية شركة بوينج بالعضو الفعال بالمجتمع وذلك من خلال رعايتها معرض التصميم الهندسي 31 لخريجي الكلية، وأفاد بأن الشركة تسعى دائماً إلى تشجيع المهارات الشبابية حيث يستطيع المميز منها الظهور في الحياة العملية، وأولت شركة بوينج معرض التصميم الهندسي كل العناية والاهتمام إدراكاً منها لأهمية هذا المعرض.

وأوضح د. حاجية أن بوينج لها دورها التنموي في المجتمع حيث تساهم في إطلاق سلسلة من المبادرات وبرامج التطوير والتثقيف المستمر من خلال توفير وتنفيذ برامج متعددة تهدف إلى زيادة معرفة الطلبة والشباب الخريج من الهندسة على أهم التقنيات الحديثة من خلال الزيارات مع كبار المسؤولين التنفيذيين والمهندسين وخبراء التقنية والمهنين في شركة بوينج، مؤكدا أن رعاية بوينج للمعرض تعد من المبادرات الهادفة التي تساعد في استكشاف المشاريع التي يمكن أن تعم فائدتها على وطننا الكويت وتستحق انتقالها إلى مرحلة التنفيذ على أرض الواقع.

وقد شارك عدد من مهندسي شركة بوينج الذين يعملون في الكويت في هذا المعرض وكانوا ضمن لجنة التحكيم التي راجعت مشاريع التصميم الهندسي وقامت بتقييمها.

من جهته قال بيرنارد دان رئيس، بوينج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تسعى شركة بوينج لدعم الأهداف التي تسعى دولة الكويت لتحقيقها، وتعمل دائما على تشجيع الأجيال القادمة للاهتمام ببرامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات”. وأضاف: “تمثل مثل هذه المبادرات والمعارض التي ترعاها جامعة الكويت المنصة المثالية لاكتشاف المواهب الشابة والمبدعة للعناية بها وتشجيعها للاستفادة منها في المستقبل”.

وترى بوينج أن هنالك تطلعات متنامية لتعزيز الكفاءات والتقدم العلمي والتكنولوجي في جميع أنحاء العالم بما في ذلك دولة الكويت، وتسعى الشركة لتحقيق هذه التطلعات من خلال تأسيس شراكات قوية ومستمرة في الكويت والمنطقة عبر سلسلة من برامج تطوير الموارد البشرية ونقل المعرفة والتكنولوجيا. وتواصل الشركة جهودها لاكتشاف الفرص المتاحة لتعزيز شراكاتها بهدف تحقيق المنفعة المتبادلة على المدى الطويل وتعزيز قطاع صناعة الطيران والهندسة في دولة الكويت والمنطقة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock