الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: هيئتنا التدريسية أبرز المحاضرين في «TESOL»

نظمت جمعية TESOL الكويت «مدرسي اللغة الإنكليزية للمتحدثين بلغات أخرى في الكويت» مؤتمرها السنوي تحت شعار «تشجيع تعليم اللغة الإنكليزية… التوقعات والآفاق الجديدة»، بحضور أكثر من 500 مدرس للغة الإنكليزية من الكويت والمنطقة. كما حضر الفعالية العديد من الأكاديميين المعروفين.

تخلل المؤتمر ندوات وورش علمية، وكان لأعضاء الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت مشاركة كبيرة، حيث قام أكثر من 6 أعضاء هيئة تدريس في قسم الدراسات التمهيدية، وهو القسم المخصص في الكلية لمساعدة الطالبات المستجدات في تحسين وتطوير لغتهن الإنكليزية، في تقديم محاضرات وورش عمل في مختلف المواضيع عن تطوير طرق تدريس اللغة وإدارة الفصول واستعمال التكنولوجيا بطريقة فعالة في الفصول الدراسية.

وأوضحت «بوكسهل» أن من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية الذين شاركوا في المؤتمر هدى بوعيشة، جورج أبوستلو، ليديا وارد، سوسيل سوموكيان، مولي ديفاكاران.

كما أن كارلا بورتون، وهي رئيسة قسم الدراسات التمهيدية في الكلية، ولديها أكثر من 40 سنة خبرة في تدريس ووضع وتطوير المناهج للغة الإنكليزية، شاركت في المؤتمر من خلال حلقات نقاشية خاصة شارك فيها خبراء في مجال التعليم والتدريس، وقد علقت بورتون: «مشاركتنا نحن كطاقم تدريس في كلية بوكسهل الكويت أتت من إيماننا بأهمية التواصل والاستفادة ومشاركة الخبرات في مجال التعليم، فهذا المؤتمر السنوي هو مناسبة رائعة لمعرفة المزيد عن كل ما هو جديد في شبكة تعليم اللغة الإنكليزية مع خبراء آخرين في هذا الاختصاص، حيث الهدف واحد للجميع، وهو الارتقاء بالتعليم ومساعدة وتحسين مخرجاتنا الأكاديمية لخلق جيل مثقف ومتعلم». وعن طاقم العمل في الكلية قالت بورتون: «أنا فخورة بوجودي بين فريق عمل متفان ومحب لعمله، ودائما يطمح للتطوير. فهذا هو النهج الذي تعمل به الكلية بتشجيع الجميع على التطوير والعمل كفريق واحد من إدارة أعضاء هيئة تدريسية وموظفين وطالبات أيضاً».

بحضور أكثر من 500 مدرس للغة الإنكليزية من الكويت والمنطقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock