طلبتنا في الخارج

‎المجموعة التعليمية الأمريكية تزور الكويت

ستكون الكويت على موعد جديد مع المجموعة التعليمية الأمريكية من خلال معرض تعليمي للترويج لعدد من الكليات والجامعات الأمريكية وذلك يوم السبت الموافق 29 سبتمبر من الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة مساءً في فندق المارينا في السالمية.  سيتواجد في المعرض موظفو القسمين الثقافي والقنصلي في السفارة للإجابة على استفسارات الطلبة حول التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية وإجراءات استخراج التأشيرة الدراسية. من الجدير بالذكر أن الدخول إلى المعرض مجاني ومتاح للعامة.

يمنح المعرض الفرصة للطلبة الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية لمقابلة عدد من ممثلي الجامعات الأمريكية للحصول على معلومات تتعلق بالنظام الدراسي الجامعي الأمريكي والبرامج الصيفية ومعايير القبول وفرص المساعدات المالية وكل ما يتعلق بحياة الطلبة في مختلف الجامعات الأمريكية.

تشمل الجامعات والكليات المشاركة  (وعددهم 27) كل من: الجامعة الأمريكية في القاهرة، جامعة دي بول، جامعة بول الحكومية، جامعة كليمسون، جامعة امبري ريدل للطيران، جامعة جورج مايسون، جامعة أيوا الحكومية للعلوم والتكنولوجيا، جامعة كينت الحكومية، جامعة ماركيت، جامعة هوفسترا، جامعة نورث كارولاينا الحكومية، جامعة بوردو، جامعة سليبري روك، جامعة نيويورك الحكومية في بافالو، جامعة ألاباما، جامعة أريزونا، جامعة هارتفورد، جامعة ميامي، جامعة ميتشيغان فلينت، جامعة ميسوري، جامعة ميسوري )كانساس(، جامعة رود آيلاند، جامعة نيوهامبشر، معهد جامعة ويست فرجينيا للتكنولوجيا، جامعة ويست فرجينيا وجامعة ويسترن كنتاكي.

للحصول على معلومات إضافية حول المعرض، يمكنكم زيارة الموقع: http://www.aljamiatfairs.com

ولمزيد من المعلومات حول الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنكم زيارة الرابط التالي: http://www.educationusa.state.gov

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock