التطبيقيقسم السلايدشو

م. رعد الصالح: توفير بطاقة علاج طبيعي بتخفيضات تصل إلى 75%

أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. رعد الصالح أن الرابطة تمكنت من استقطاب عرض من مركز ذي أم للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل يتم بمقتضاه توفير بطاقات تأمين للعلاج الطبيعي بتخفيضات غير مسبوقة لأعضاء هيئة التدريس.

 

وأوضح م. الصالح أن القيمة الفعلية للبطاقة 1100 دينار ، بينما سيتم توفيرها بمبلغ 290 دينار لأول 100 مشترك من أعضاء رابطة هيئة التدريس للكليات التطبيقية أي أن نسبة الخصم تصل إلى 75% ، وتطبق الشروط والأحكام على باقي الراغبين بالتسجيل، ويشمل العرض عضو هيئة التدريس والأب والأم والزوج أو الزوجة والأبناء، مشيرا إلى أن آخر موعد للتسجيل يوم 10/8/2020، مؤكدا حرص الرابطة على مصالح منتسبيها وسعيها الدؤوب لتوفير سبل الراحة لهم.

 

من جهتها رحبت مدير مركز ذي أم للعلاج الطبيعي د. منى المطر بتعاون المركز مع الرابطة من خلال الخدمات الصحية التي سيقدمها المركز للمشتركين من أعضاء هيئة التدريس والذين يقومون بدور وطني كبير في تخريج الأجيال، وقالت د.المطر أن المركز يقدم العديد من الخدمات العلاجية الطبيعية التي تتناسب مع كافة التشخيصات التي تشمل المشاكل العضلية وآلام المفاصل والإصابات العصبية ومشاكل الديسك وإعادة التأهيل ما بعد العمليات الجراحية للأطفال والبالغين، حيث تم تخصيص ثلاثة أقسام منفصلة للرجال والسيدات والأطفال كل على حدة لضمان الخصوصية التامة.

 

وأوضحت د. المطر أن خدمات المركز تشتمل أيضا على علاج حالات الديسك، والحالات العصبية للبالغين، وتحضير المرضى للعمليات (تأهيل حالات الجلطات والـ – أم أس) وإعادة التأهيل ما بعد العمليات، وحالات العظام والمفاصل، وعلاج حالات العظام والمفاصل والأربطة، وغيرها من الحالات التي تحتاج للعلاج الطبيعي.

 

وأشارت د. المطر إلى أن المركز لديه أحدث الأجهزة العلاجية بالعالم، ومنها الجهاز الألماني للعلاج بالبرودة (الكرايوثيرابي) 85 درجة تحت الصفر، والجهاز الكندي لتخفيف الضغط لفقرات العمود الفقري (ثلاثي الأبعاد الأحدث-السباين ميد) والجهاز الألماني للموجات التصادمية بتقنية السبارك ويف الحديثة، والجهاز البريطاني للعلاج المائي الشخصي، وغيرها من الأجهزة الحديثة على مستوى العالم وبحمدلله تم استقبال اكثر من ١٠٠٠ مريض بسنه ٢٠١٩ بنسبه شفاء تتعدى ٩٣٪ .

 

وبينت د. المطر أن قسم الأطفال يعالج حالات الشلل الدماغي، والتأخر التطوري، والتصاقات الحبل الشوكي، والضمور العضلي، والتأهيل لقبل وبعد العمليات الجراحية.

 

 

م. رعد الصالح
م. رعد الصالح
د. منى المطر
د. منى المطر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock