وزارة التربية

محمد الصباح لخريجي «الرسالة ثنائية اللغة»: تسلحوا بالعلم وواصلوا التفوق لخدمة الكويت

دعاهم لرد الجميل إلى والديهم على جهودهم

برعاية وحضور وزير الخارجية السابق الشيخ د ..محمد الصباح، أقامت مدرسة الرسالة ثنائية اللغة حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة الصف الثاني عشر لعام 2018، وذلك بحضور أولياء أمور الخريجين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

ودعا الشيخ د.محمد الصباح الطلبة الخريجين الى التسلح بالعلم ومواصلة التفوق لخدمة بلدهم الكويت، مؤكدا ضرورة رد الجميل للوالدين اللذين سهرا الليل حتى تحصدوا هذا التفوق والنجاح.

واضاف انه تقع عليكم مسؤولية كبيرة للحفاظ على سمعة هذه المدرسة ليطلع المجتمع على نوعية خريجيها وإبداعاتها الدراسية وهيئتها التعليمية المتميزة، مشيرا الى ان الرحلة لم تنته بل بدأت بمشوار جديد يحتاج منكم الى مضاعفة الجهود.

واشار الى بيت الشعر الذي كان يسمعه من والده، رحمه الله، وكان يردده «العلم يرفع بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم»، متمنيا لهم التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية المقبلة.

كما ألقت مديرة المدرسة سمية المطوع كلمة قدمت فيها الشكر للشيخ الدكتور محمد الصباح في هذا الغرس الطيب، وحثت الخريجين على اكمال مسيرتهم بنجاح وثقة، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها للادارة المدرسية وأولياء الأمور الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تحقيق هذا النجاح.

كما كان لمديرة المرحلة المتوسطة والثانوية سهام عايش كلمة خاصة لخريجي الدفعة الاولى، مشيرة فيها الى تفوقهم وانجازاتهم.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock