التطبيقيقسم السلايدشو

لا مساس بشعب خريجي «الصيفي» و«الفصل الأول» في «التطبيقي»

كشف رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان عن عدم سحب عمادة القبول والتسجيل الشعب الدراسية في الفصل الدراسي الصيفي الاستثنائي لفئتي خريجي الصيفي والفصل الدراسي الأول المقبل.
جاء ذلك بعد تواصل العليان مع المدير العام للهيئة د. علي المضف مؤخرا، والذي افاد بأن مصلحة الطلبة فوق كل اعتبار، من خلال عدم المساس بالشعب الدراسية لجداولهم الدراسية في الفصل الصيفي الاستثنائي لهاتين الفئتين المذكورتين، خاصة بعد تداول عملية تخفيض ميزانية الصيفي إلى 50 في المئة.

وقال العليان إن إدارة الهيئة افادت بأن الشعب الدراسية موجودة، ولن تسحب لفئتي خريجي الصيفي والفصل الدراسي الاول وتبقى كما هي، مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل على المطالبة بالحفاظ على جداول الدراسية وزيادة الشعب والمقررات، وأوضح أن الاتحاد يعمل على تحقيق مصالح الطلبة ومكتسباتهم، متمنيا لجميع الطلبة التوفيق والسداد في حياتهم الدراسية.
وثمن جهود المدير العام للهيئة د. علي المضف في المحافظة على الشعب الدراسية لفئتي خريجي الصيفي والفصل الأول، وعدم تأخرهم في عملية التخرج، متمنياً ان يتم النظر في باقي الفئات من الطلبة وطرح المجاميع الدراسية لهم بأسرع وقت.

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock