قسم السلايدشوأخبار منوعة

يعد موقع Padlet رائع لإنشاء حائط إلكتروني لتثبيت ونشر ملاحظات رقمية متعددة الوسائط. يمكن انشاء حائط الكتروني وضبط خصائصه والتحكم بالخلفيات، يثبت عليه ما يتعلق بموضوع الحائط من صور وروابط ملفات مختلفة من جهاز الحاسب أو الويب ومقاطع فيديو ومواقع على الويب حيث يمكن تنظيمها حسب رغبتك، وجعله عامًا أو خاصًا، أو نشر ملاحظات نصية.

يعزز موقع Padlet العمل التعاوني عبر مشاركة العديد من الأشخاص النشر على الجدار نفسه وفي نفس الوقت من خلال دعوة الآخرين للعمل في المشاريع المشتركة، والواجبات، والأنشطة. ويتيح إمكانية المشاركة بالنشر وتقدم التعليقات والرد على مشاركة الأخرين، أو فقط النشر دون السماح بالرد والتعليق، ومن أبرز مميزاته تقييم المشاركات بطرق مختلفة وإمكانية مشاركة الحائط الإلكتروني مع الأخرين بعدة طرق كما يتيح الاحتفاظ وتصديره إلى صيغة ملفات PDF، صورة، CSV أو Excel. و الجميل أنه داعم للغات متعددة و منها اللغة العربية و متوفر منه تطبيق على الأجهزة الذكية.

وتجربة استخدام padlet كانت ممتعة عندما أنشأت حائط لتقديم التهاني والتبريكات لعودة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح إلى الكويت فقد ساهم التطبيق بنشر التهاني بين أوساط الطالبات والأساتذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock