الرئيسية / حصري أكاديميا / صالح العازمي «أكاديميا»: الطالب المصاب بخير وبصحة جيدة.. ونستغرب عدم تحرك المكتب الثقافي للوقوف إلى جانبه

صالح العازمي «أكاديميا»: الطالب المصاب بخير وبصحة جيدة.. ونستغرب عدم تحرك المكتب الثقافي للوقوف إلى جانبه

  • طالب بسرعة التحرك والقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء لمعاقبتهم

أكاديميا/ خاص

وجه رئيس إتحاد طلبة مصر صالح المنوخ العازمي، لوم إلى المكتب الثقافي الكويتي بالقاهرة لعدم الإهتمام بالطلبة الكويتيين في القاهرة والتحرك للوقوف إلى جانب أحد طلبتنا هناك عند تعرضه للسرقة بالإكراه.

وقال العازمي في تصريح لـ (أكاديميا) إن الطالب في كلية الحقوق بالقاهرة تعرض لعملية سطو وسرقة بالإكراه من أمام منزله في منطقة الزمالك بالجيزة، من قبل بعض الأشخاص، مما أحدث به بعض الإصابات.

وأضاف إن الطالب به بعض الإصابات في الرأس نتيجة طعن بالسكين من اللصوص، مشيراً إلى أن حالة الطالب الصحية مطمئنة بخير، فقد تلقى الإسعافات الأولية فور نقله إلى إحدى المستشفيات، وهو الآن في مسكنه.

واستغرب العازمي من عدم تحرك المكتب الثقافي للوقوف إلى جانب الطالب والإطمئنان عليه، مؤكداً بأنه لن يتهاون في حق من حقوق الطلبة في غربتهم، ومعلناً عن التحرك القانوني بواسطة محام السفارة الكويتية بالقاهرة للمطالبة بالقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء ومحاسبتهم.

وأشار العازمي إلى أنه اتصل بالطالب في القاهرة وأكد سلامته، مقدماً الشكر إلى جميع الطلبة الذين وقفوا معه ولازموه طوال محنته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

د.احمد العلي معلقاً على رفض ديوان الخدمة الحصول على اجازة دراسية: اعطني دولة واحدة تمنع الموظفين من التعليم

‏علق د.احمد العلي على رفض ديوان الخدمة المدنية الحصول على اجازة دراسية: اعطني دولة واحدة ...