جامعة الكويت

د. بشاير الماجد تحصل على جائزة أفضل دكتور محاضر من خلال تمثيلها لجامعة دولة الكويت في مؤتمر كلية الحقوق في جامعة Durham البريطانية

  • د. الماجد: أهدي الجائزة  لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه الذي يحرص ويحث في كل محفل على تشجيع ودعم الشباب الكويتي

 

حازت أستاذة القانون في كلية الحقوق بجامعة الكويت الدكتورة بشاير يوسف الماجد على جائزة أفضل دكتور محاضر أثناء تمثيلها لجامعة الكويت في مؤتمر كلية الحقوق في جامعةDurham البريطانية والتي تعد من أفضل خمس جامعات على مستوى بريطانيا.

وبهذه المناسبة أعربت الدكتورة الماجد عن فخرها بتمثيل الكويت في المحافل الدولية واثبات  أن شباب الكويت قادر بجدارة على خوض المنافسات العالمية، مشيرةً إلى أنها حصلت على هذه الجائزة بعد إلقائها محاضراتها القانونية لباحثي الدكتوراه في جامعة Durham وقد كان المشاركين أساتذة قانون وباحثين دكتوراه من مختلف الجامعات العالمية.

وأضافت قائلة: “إن حصولي على تلك الجائزة جاء بعد أن قمت بمناقشة النظام القانوني للكويت وطرح حلول قانونية مستحدثة للنظام المدني مع حلول  نسعى لتغييرها، وإنني أهدي هذه الجائزة  لبلدي الغالي الكويت ولحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والذي يحرص ويحث في كل محفل على تشجيع ودعم الشباب الكويتي”.

والجدير بالذكر أن د. بشاير الماجد طرحت نظريات قانونية مبتكرة عن كيفية تكييف القوانين المدنية في ظل قوانين دول الاتحاد الأوربي والتعريف بالنظام القانوني للكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock