حصري أكاديمياقسم السلايدشووزارة التربية

انطلاق فعاليات برنامج مثمر الوطني «دستورنا.. سورنا» بمشاركة 45 مدرسة

  • الكندري: الفعالية تعكس حب الوطن والولاء والافتخار بدستور وديموقراطية الكويت
  • خيال الإبراهيم: تعزيز قيمة الولاء للوطن والانتماء له واحترام الدستور
  • الفعالية شهدت العديد من الأنشطة والحلقات الشعرية والأدبية والفنية

أكاديميا/ متابعات – التربية

أقام البرنامج الوطني مثمر فعالية بعنوان « دستورنا.. سورنا» صباح اليوم على مسرح ثانوية العصماء بنت الحارث والذي يهدف لغرس وتعزيز القيم الأخلاقية النابعة من تعاليم الدين الحنيف والعادات الكويتية الأصيلة لدى طلبة المدارس الحكومية من خلال هذا البرنامج الوطني «مثمر» التابع للهيئة العامة للشباب وبالتعاون مع وزارة التربية ووزارة الداخلية متمثلة بادارة الشرطة المجتمعية ويتم تنفيذ البرنامج في المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

وأكد عضو اللجنة العليا لبرنامج مثمر الوطني ورئيس الفريق الاعلامي محمد الكندري ان الفعالية تعكس قيمة حب الوطن والولاء والافتخار بدستور وديموقراطية الكويت والتي تبني أجيال المستقبل بالعطاء والحب لأرض الوطن.

وبدورها ذكرت مدير ثانوية العصماء بنت الحارث ومستشار فريق مثمر للمدرسة خيال الابراهيم ان البرنامج يعزز قيمة الولاء للوطن والانتماء له واحترام الدستور الكويتي ولعرض جميع المشاريع ومشاهدة كل ما قدموه بايديهم من اعمال بدات من اللا شيء وتحولت الى شيء مفيد، مفيدة ان ٣٥ مدرسة مشاركة في فعالية دستورنا سورنا.

وشهدت الفعالية العديد من الأنشطة والحلقات الشعرية والادبية والفنية التي تعكس روح الدستور والديموقراطية التي تتمتع بها دولة الكويت والتي تحفظ امن الكويت وشعبها وساهم بالوحدة الوطنية بين ابناء هذا الوطن، كما شهدت الفعالية العديد من المسابقات المميزة والالعاب الشعبية الكويتية والتي شارك فيه مجموعة من طالبات المدارس الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock