أخبار منوعة

الملقى الإقليمي للإداريين يناقش دور السكرتارية في تسهيل عمل المسئول

  • تستضيفه مملكة البحرين في شهر أبريل القادم

 

تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 9 وإلى 10 من شهر أبريل القادم، أعمال الملتقى الإقليمي الرابع عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، والذي تنظمه أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة تحت عنوان، دور السكرتارية في تسهيل عمل المسئول، وذلك بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج.

 

وبهذه المناسبة، صرح أمين عام الملتقى، الدكتور فهد إبراهيم الشهابي، بأن السكرتارية تعتبر اليد اليمنى لأي مسئول، وهو ما يحمل قطاع السكرتارية والإدارة المكتبية الكثير من الأعباء. خصوصا مع تنوع المهام، وتنوع شخصيات المسئولين. إلا أن ذلك لا يعني بأن السكرتارية غير قادرة على تغيير نمط العمل من حولها. فلقطاع السكرتاريةبما يملكه من مهارات ومعلوماتقدرة على التأثير سلبا أو إيجابا على محيط بيئة العمل. وفي مقدمة تلك الآثار، تسهيل مهام المسئول.

 

وذكر أمين عام الملتقى، بأنه قد نبعت لدينا الرغبة، في تخصيص الدورة الرابعة عشرة من الملتقى الإقليمي للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، من أجل مناقشةدور السكرتارية في تسهيل عمل مسئولها“. حيث سيناقش هذا الملتقى مجموعة من المحاور الفرعية المهمة، وهي: قراءة الاحتياجات وتحديد الأولويات، إعادة هندسة الأعمال (BPR)، وأديري مديرك (Manage Your Manager). كما وسيتبع ذلك ورشة عمل تدريبية بعنوان خطوات من أجل تسهيل عمل المسئول.

 

كما وأضاف الدكتور الشهابي، بأنه ولكي تكونوا قادرين على القيام بجميع الخطوات التي من شأنها أن تسهل عمل مسئولكم، مما سيترتب عليه تسهيل عملكم، وتقليل الأعباء عليكم، فإنه يسرنا دعوتكم جميعا، لحضور أعمال هذا الملتقى، والاستفادة مما سيطرح فيه من أوراق عمل وورش عمل تدريبية. والتي سيشاركنا فيه خبراتهم نخبة من المتحدثين والمدربين المتخصصين في مجال الإدارة المكتبية وتطوير السلوك.

 

واختتم الشهابي تصريحه مبينا بأن هذا الملتقى مخصص لخدمة مجموعة من الفئات الوظيفية، مثل مدراء المكاتب والسكرتارية التنفيذية وموظفي الإدارة المكتبية وموظفي السكرتارية وأخصائيي التنسيق والمتابعة وأمناء سر اللجان والفنيين الإداريين وموظفي خدمات الزبائن وموظفي مراكز الاتصالات وموظفي الاستقبال وموظفي الموارد البشرية والراغبين في تطوير مهاراتهم والمهتمين. موجهاً لهم الدعوة للاطلاع على آخر مستجدات الملتقى من خلال زيارة الموقع الرسمي له www.actsmartpr.com أو من خلال متابعة الوسم #RSF14 على مختلف وسائل التواصل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف 97317123500+. مؤكدا في الوقت نفسه على أن هنالك عروضا خاصة للمجموعات الراغبة في المشاركة، ولطلبة الجامعات، وللباحثين عن عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock