وزارة التربية

العازمي يوجه بتسريع الاستعدادات للعام الدراسي المقبل

بحث التعاون التربوي مع السفيرين الأميركي والفرنسي

شدد وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي على قياديي وزارة التربية بضرورة سرعة الانتهاء من عقود الصيانة في كافة المناطق التعليمية، اضافة إلى أهمية الاستعداد الجيد لبدء العام الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل.

جاء ذلك في اجتماع عقده الوزير العازمي مع وكيل قطاع الشؤون المالية ووكيل المنشآت التربوية بالانابة يوسف النجار والذي تم خلاله بحث موضوع عقود الصيانة والاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وقالت مصادر تربوية مطلعة ان الوزير العازمي أبدى حرصه الشديد على أهمية انهاء مشكلة عقود الصيانة الخاصة بالمناطق التعليمية في أقرب وقت لكي يتم الاستعداد لبدء العام الدراسي وضمان انسيابية العمل في المدارس.

وأوضحت المصادر أن الاجتماع تطرق كذلك الى عملية الاستعداد للانتقال إلى المبنى الجديد وإعداد خطة للنقل التدريجي بعد استكمال جاهزية المبنى بشكل نهائي.

وفي موضوع آخر، استقبل الوزير العازمي صباح أمس في مكتبه بديوان عام الوزارة سفير الولايات المتحده الاميركية لدى البلاد، لورانس سيلفرمان، وتم بحث سبل تعزيز وتطوير مجالات التعاون بين البلدين على الصعيد التربوي والتعليم العالي، كما استقبل الوزير سفير فرنسا ماري مسدبوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock