جامعة الكويت

الحويلة: (تدريس الجامعة) ستنظم غبقتها الرمضانية والقرقيعان الأحد 5/19

صرحت الدكتورة أمثال هادي الحويلة أمين سر جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت ورئيسة لجنتها الاجتماعية عن قيام اللجنة بتنظيم الغبقة الرمضانية والقرقيعان أعادة الله عليكم بكل خير وأمن وأمان تحت رعاية كريمة من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور حامد العازمي وبحضور الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري مدير جامعة الكويت وجمع كبير من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد 19/5/2019 بفندق موفمبيك البدع .

وأشارت إلى أن هذه الاحتفالية سَيُكَرّم فيها أعضاء هيئة التدريس من المتقاعدين والمستقيلين والمغادرين والذين انتقلوا إلى رحمة الله.

هؤلاء الأساتذة الكرام الذين لم يدخروا جهداً في خدمة جامعة الكويت وطلابها … فكان لزاماً على جمعية أعضاء هيئة التدريس تكريمهم وتقديرهم وفاءًلدورهم الكبير وجهودهم المتميزة طوال عملهم بجامعة الكويت ، وقد بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس المكرمين (70) أستاذاً .

ونوهت أيضاً إلى أن هذه الأمسية الرمضانية التي يتخللها الاحتفال بالقرقيعان وهي من المناسبات الاجتماعية والتراثية في الكويت بإقامة الغبقة وحفل القرقيعان ابتهاجاُ بالشهر الفضيل ومناسبة لتجمع اعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم .

وتتوجّه الدكتورة أمثال الحويلة بالشكر الجزيل لمعالى وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي على رعايته الكريمة لهذه الاحتفالية وكذلك لكل الإدارات التي تعاونت مع الجمعية لإقامة هذا الحفل وتنظيمه والله يعيد رمضان علينا بالخير ويعم الأمن والأمان على الكويت ودول الخليج والدول الإسلامية والعالمين أجمعين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock